الارشيف / اخبار اليمن

الحكومة الشرعية تحذر من تصعيد جديد للحوثي

اخبار من اليمن عدن/ عدن تايمحذر وزير الاعلام معمر الارياني من إعادة الحكومة النظر في مسار السلام في ظل استمرار تصعيد الحوثيين.
وقال وزير الاعلام في سلسلة تغريدات على حسابه في تويتر: ذهاب #المليشيا_الحوثية_الانقلابية لإجراء ما تسميه انتخابات تكميلية للدوائر البرلمانية في ظل الضغوط الدولية لتنفيذ اتفاقات #السويد والانتقال لمشاورات الحل الشامل، مؤشر واضح لانحرافها عن مسار السلام وعرقلتها للجهود، ونواياها الحقيقية في تصعيد الصراع وأخذه لمساقات أكثر تعقيدا وخطورة.
واكد الوزير الارياني الامر ذاته تكرر عندما كان وفدي الحكومة والانقلاب يبحثون التفاصيل الاخيرة لاتفاق السلام في #مشاورات_الكويت واعلان #المليشيا_الحوثية إنشائها ما يسمى المجلس السياسي الأعلى، ثم رفضها التوقيع على مسودة الاتفاق ونسف كل التفاهمات التي كانت قد تمت برعاية المبعوث الأممي السابق ولد الشيخ.
وأشار الى ان استمرار صمت المجتمع الدولي والامم المتحدة وعدم تدخلهم الحازم لوقف كل اشكال التصعيد الذي تقوم به المليشيات بما فيها مسرحية الانتخابات التكميلية سيدفع الحكومة التي قدمت سلسلة من التنازلات في اتفاقات #السويد بهدف الوصول الى حل، إلى إعادة النظر في مسار السلام برمته ومواجهة التصعيد بالتصعيد.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
الحكومة الشرعية تحذر من تصعيد جديد للحوثي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحكومة الشرعية تحذر من تصعيد جديد للحوثي، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحكومة الشرعية تحذر من تصعيد جديد للحوثي.

قد تقرأ أيضا