الارشيف / اخبار اليمن

الرعيني يبحث مع منظمة فريدريش إمكانية تأهيل النخب حول مفاهيم السياسة والفيدرالية

اخبار من اليمن عدن - سبأنت :
بحث وزير الدولة لشؤون تنفيذ مخرجات الحوار الوطني ياسر الرعيني، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن، مع مدير منظمة فريدريش إيبرت الألمانية في اليمن اخيم فوجت، إمكانية مساهمة المنظمة في تأهيل وبناء الكوادر السياسية والأكاديمية والنخب المجتمعية في مجال المفاهيم السياسية والفيدرالية.

وأكد الرعيني، على أهمية إسهام ومشاركة المنظمة والمنظمات العاملة في المجالات السياسية في بناء الكادر الوظيفي بمؤسسات الدولة والنخب المجتمعية بشكل صحيح وسليم لضمان تعريفهم بالمصطلحات اللازمة وبالقدر الكافي بما يتناسب مع مضمون وثيقة مخرجات مؤتمر الحوار الوطني الشامل واستعداداً لأي تحولات سياسية متضمنة النظام الفيدرالي ومشروع شكل الدولة الاتحادية الحديثة التي تمثل بارقة أمل لليمن واليمنيين نحو غد ومستقبل أفضل يحقق ويلبي أحلامهم وتطلعاتهم المنشودة في يمن اتحادي جديد قائم على أسس ومبادئ العدالة والمساواة ويتسع لجميع أبنائه بدون استثناء.

من جانبه أكد مدير المنظمة استعدادها للمساهمة في تأهيل الكوادر والنخب والمجتمع في اليمن بمجالات السياسة والفيدرالية، ودعم الجميع للمشاركة في صنع القرار.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الرعيني يبحث مع منظمة فريدريش إمكانية تأهيل النخب حول مفاهيم السياسة والفيدرالية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الرعيني يبحث مع منظمة فريدريش إمكانية تأهيل النخب حول مفاهيم السياسة والفيدرالية، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الرعيني يبحث مع منظمة فريدريش إمكانية تأهيل النخب حول مفاهيم السياسة والفيدرالية.

قد تقرأ أيضا