الارشيف / اخبار اليمن

تدريب 30 شاباً في شبوة حول التخطيط الاستراتيجي الشخصي


اخبار من اليمن شبوة - سبأنت :
بدأت في مدينة عتق بمحافظة شبوة، اليوم، دورة تدريبية حول التخطيط الإستراتيجي الشخصي، تنظمها مؤسسة وعي للتنمية.

وتهدف الدورة على مدى ثلاثة أيام لإكساب 30 مشاركاً المهارات والخبرات العملية اللازمة حول كيفية إعداد الخطط الإستراتيجية الشخصية بناءً على تشخيص الواقع الحالي للفرد ونقاط قوته وضعفه والفرص المتاحة أمامه والتحديات التي تواجهه.

وأكد الوكيل المساعد بمحافظة شبوة سالم النسي، أهمية الدورة التدريبية، شاكراً مؤسسة وعي للتنمية على إتاحتها الفرصة للشباب من أجل تنمية مواهبهم وقدراتهم العملية وتلبية طموحاتهم المستقبلية.

ولفت إلى أن فوائد التخطيط الإستراتيجي الشخصي تعود بالفائدة على الفرد والمجتمع الذي يعيش فيه والوطن ككل، داعياً الشباب إلى الاستفادة من مثل هذه الأنشطة والبدء بالتخطيط لمستقبلهم بعيداً عن العشوائية التي تعرقل حياتهم وتؤثر سلبياً على مستقبلهم.

ومن جانبه نوه كل من مدرب الدورة فواز الفخري ومنسق الدورة المهندس صالح صوفي، بمدى أهمية الدورة التدريبية في تمكين الشباب من إعداد خططهم الشخصية التي من شأنها المساهمة بتأمين مستقبلهم وتلبية طموحاتهم.

وأكدا حرص مؤسسة وعي التنموية على الاستمرار بتنظيم أنشطة تدريبية مماثلة في شبوة بهدف إتاحة الفرصة أمام المزيد من الشباب للاستفادة من مهارات التخطيط الاستراتيجي الشخصي.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
تدريب 30 شاباً في شبوة حول التخطيط الاستراتيجي الشخصي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تدريب 30 شاباً في شبوة حول التخطيط الاستراتيجي الشخصي، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تدريب 30 شاباً في شبوة حول التخطيط الاستراتيجي الشخصي.

قد تقرأ أيضا