الارشيف / اخبار اليمن

تعرف على أسعار الصرف اليوم الثلاثاء بالعاصمة عدن

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصتشهد أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني انخفاضاً ملحوظاً منذ يوم أمس الإثنين ، في السوق المحلية بالعاصمة عدن.

وقال متداولون بالعملة أن سعر صرف الدولار بلغ في تداولات مساء اليوم 530 ريال للشراء ، فيما بلغ سعر بيعه 555 ريال يمني في معظم محلات الصرافة بعدن .

وأضافوا أن سعر صرف الريال السعودي سجل اليوم 138 ريال يمني للشراء ، ويباع بسعر 142 ريال ، مشيرين بأن هذه الاسعار غير موحدة في جميع شركات ومحلات الصرافة .

وأوضحوا وأن هذا الإنخفاض المفاجئ تسبب بتخوفات لدى محلات الصرافة وهو ما أظهر حذرها في عمليات البيع والشراء اليوم الثلاثاء .

وكان محافظ البنك المركزي حافظ معياد اجتمع اليوم بملاك محلات وشركات صرافة بعدن وأكد أمامهم إن البنك المركزي سيبدأ عملية مراقبة فعلية ودورية للتحقق من ممارسة شركات الصرافة الخاصة عملها وفقاً للقانون، وجدد التأكيد أن البنك لن يسمح بأي اختلالات مالية تهدد استقرار أسعار صرف العملات.

وأضاف أن المسؤولية المجتمعية اليوم تقتضي تضافر كل الجهود، موضحاً أن اختلال أسعار صرف العملات يؤثر على المجتمع بشكل كبير، داعياً الجميع إلى تفهم الظروف الحساسة التي تمر بها اليمن.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
تعرف على أسعار الصرف اليوم الثلاثاء بالعاصمة عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تعرف على أسعار الصرف اليوم الثلاثاء بالعاصمة عدن، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تعرف على أسعار الصرف اليوم الثلاثاء بالعاصمة عدن.

قد تقرأ أيضا