مقاومة ذي ناعم بالبيضاء تدك مواقع المليشيا والاخيرة تفجر عبارات الخط العام

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن البيضاء- سبأنت
دك ابطال المقاومة الشعبية المرابطين في موقع مضيق ميمنة الاريل بمديرية ذي ناعم محافظ البيضاء موقع المليشيا الحوثية الانقلابية في تبة شرقان.

وقال مصدر ميداني بالمقاومة لوكالة الانباء اليمنية(سبأ)"ان المقاومة تمكنت من تدمير رشاشات واسلحة عناصر المليشيا الحوثية التي كانت تقصف بها عشوائيا قرى وممتلكات المواطنين بالمنطقة وفرار عناصر المليشيا من وقعها المستهدف".

من جهتها قامت المليشيا الانقلابية الحوثية بتفجير عبّارات الطريق الاسفلتي العام الذي يربط محافظة البيضاء بمحافظة لحج والعاصمة المؤقتة عدن.

كما فجرت المليشيا الحوثية مساء اليوم أحد الكباري في حنكه العبيد في منطقة طياب بمديرية ذي ناعم ماتسبب في اضرار منازل قرية آل هشّام القريبة من عبّارة الطريق العام المؤدي إلى محافظة لحج.

وذكرت مصادر محلية استشهاد قاسم صالح محمد عبدالرحيم الحميقاني اثر القصف العشوائي للمليشيا على مناطق الحبج بمديرية الزاهر.

مقاومة ذي ناعم بالبيضاء تدك مواقع المليشيا والاخيرة تفجر عبارات الخط العام ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مقاومة ذي ناعم بالبيضاء تدك مواقع المليشيا والاخيرة تفجر عبارات الخط العام، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مقاومة ذي ناعم بالبيضاء تدك مواقع المليشيا والاخيرة تفجر عبارات الخط العام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق