شاهد.. آخر محادثة واتس آب لقيادي في الجيش استشهد بشبوة وماذا قال فيها

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن أظهرت محادثة واتس آب حديث دار بين قيادي في الجيش الوطني وأحد أبناء قبيلته حول الغنائم والانتصارات في شبوة .

وقال مراسل " اليمن العربي " ان المحادثة تعود للقيادي في الجيش الوطني النقيب ناصر فريدان الطهيفي عمليات الكتيبة الثانية في لواء الحزم ونشرها أحد ابناء قبيلته وتظهر حديث دار بينه وبين القيادي ناصر فريدان .

ويظهر في المحادثة إجابات القيادي ناصر فريدان المكنى أبو فارس عندما سأله صاحبه عن معركة شبوة قال انهم حققوا انتصارات كبيرة، وتمكنوا من تحرير بيحان بالكامل ولم يتبق سوى قريتين في وادي خير، وعندما سأله هل معه شيء من الغنائم أو الفيد، فأجاب : الذي أمنيته فيد حصل فيد ونحن الانتصار أغلى فيد .

ويعد القيادي ناصر فريدان أحد أبرز قيادات لواء الحزم وقد لعب دوراً كبيراً في مواجهات مليشيا الحوثي في جبهة الساق شمال بيحان على مدى عامين وشارك في القيادة الميدانية لمعركة تحرير مديريتي بيحان وعسيلان حتى استشهد صباح يوم الأحد الماضي أثناء مشاركته في معارك تحرير آخر قرى ومناطق بيحان .

شاهد.. آخر محادثة واتس آب لقيادي في الجيش استشهد بشبوة وماذا قال فيها ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد.. آخر محادثة واتس آب لقيادي في الجيش استشهد بشبوة وماذا قال فيها، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد.. آخر محادثة واتس آب لقيادي في الجيش استشهد بشبوة وماذا قال فيها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق