الارشيف / اخبار اليمن

سنة خامسة .. باقي (كيلو)! : أين يحقق جيش "المقدشي" انتصاراته؟ وهل سيصل "ارطغول" الشرعية لأسوار صنعاء؟

اخبار من اليمن سنة خامسة .. باقي (كيلو)!

أين يحقق جيش "المقدشي" انتصاراته؟ وهل سيصل "ارطغول" الشرعية لأسوار صنعاء؟

2019/03/26م الساعة 08:27 PM ("الأمناء" / عبد الله جاحب : )

يواصل جيش ما يسمى بالشرعية الذي يقوده (المقدشي) الإخفاق والفشل ويدخل سنة الخامسة ويحقق انتصاراته وتقدمه على قنوات سهيل, ويمن شباب الإخوانية وفي ساحات الزواج الجماعي الذي يقيمها بين الحين والآخر في جبهات ما تسمى "القتالية"، ويحدث تقدم ملحوظ وخسائر فادحة في وجبات الغذاء التي يتناولها ذلك الجيش المقدشي الكرتوني طيلة خمس سنوات متتالية.

يواصل جيش "المقدشي" المكوث بين التباب وجبهة "نهم" الذي عجزت كل العقول والقيادات  العسكرية والسياسية التي خاضت أكبر الحروب واشرس المعارك عن فتح طلاسم وشفرات معارك "نهم" والتباب الخيالية الوهمية التي يقودها القائد "ارطغول" الجيش الشرعي الإخواني المقدشي.

بدأت الحرب على الجنوب وانتهت وتحررت الجنوب ومناطقها ومحافظاتها من المجوس والغزو العفاشي وجيش "المقدشي" محلك سر بين التباب والتقدم نحو جبهة "نهم" وتحرير هضبة عصيد ومرق, طيلة خمس سنوات ماضية.

يواصل المقدشي وقطيعة مسلسل الجيش الكرتوني ودخوله الموسم "الخامس" ولم يعرف بعد متى يصل هذا الجيش إلى أسوار وأبواب "صنعاء" ومتى يكون الحسم وساعة الصفر ويوم النصر العظيم.

انشغل جيش المقدشي على التركيز في كيفية استنزاف التحالف العربي, وما هي الخطوات التي يسلكها في سبيل جمع أكبر قدر من الأموال والسلاح وتخزينه في بيت المال الإخواني امارة مارب الإسلامية الإخوانية الجهادية الارهابية المتطرفة.

لا توجد نهاية وجزء وحلقة ومشهد النهاية لن يعرفه جيش يعيش بين الترف والرخاء, ويتمتع بالدعم والاسناد, وتوفير كل متطلبات الرفاهية من مأكل ومشرب وحمامات متنقلة بين الجبهات واعراس جماعية ويعج بين صفوفها معارك وهمية وقصص وحكايات تجاوزات الوصف والخيال وعجز كل عقل بشري في فتح شفرات وطلاسم وجمودها وركود جبهات وجيش المقدشي.

سنة خامسة وجيش المقدشي يسطر أروع الزواجات الجماعية ويسجل أكبر عدد في أكل "الدجاج", لن تجد تفسيرا او تحليلا لذلك الجيش المقدشي الذي يدخل سنة خامسة فشل واخفاق إلا أنه مزيج وخليط من منظومة وخلية تعمل على استنزاف واسترزاق التحالف العربي من أجل أهداف وغايات ورغبات وإبعاد واستراتيجيات إخوانية حوثية.

سوف يظل ويستمر مسلسل جيش التبة وجبهة نهم على ما هو عليه أعوام بعد أعوام ما لم يجد تحركات سريعة ومقاطعة من التحالف العربي الذي يجب عليه تحريك المياه الراكدة في جيش المقدشي الكرتوني وفضح المسرحية الهزيلة التي يمارسها ويكرر تفاصيلها عام بعد عام.

سنة خامسة وباقي "كيلو" على الحسم بين المعارك الوهمية وجيش المقدشي الكرتوني.

 

معارك تباب الوهم وحكاية جيش الكرتون

منذ أربع سنوات ونيف وحكاية الحاكم العسكري وجيشه الكرتوني ومعاركه الوهمية تسطر فصولها وتسرد حكايتها على ايقاعات واوتار الاسترزاق والاستنزاف بين التباب والاعراس الجماعية وملامح ومعارك "الدجاج" والحمامات المتنقلة بين المتارس وخنادق مارب وطوق وتباب صنعاء.

عملية وحكاية وقصة ممنهجة ورؤية تم صيغة فصولها ومحتوى أبجديات تواجدها وحضورها من خلال رؤية الحاكم الكرتوني والجيوش الكرتونية في القوات المسلحة للجيش الوطني للشرعية.

المقدشي القائد الذي ظل ينسج خيوط قصص وحكايات وهمية, وكون جيش كرتوني يستنزف به التحالف العربي وشرعية حكومة هادي.

وظل ينخر في المؤسسة العسكرية فسادا من خلال جيوش كرتونية وهمية لا توجد ولا تعرف حضورها إلا من حلال أسماء بين أوراق  الكشوفات الخالية.

منذ تعيين المقدشي وجبهات القتال لم تعرف الحركة نحو أسوار وأبواب صنعاء وبقي المقدشي يسعى نحو تكوين جيش كرتوني بعداد وهمية بين أروقة وازقه ودهاليز المؤسسة العسكرية واستطاع أن ينخر القوات المسلحة بالفساد والعبث بكل مقدرات والقضاء على ما تبقي منها من نبض للحياة العسكرية.

فكان المقدشي هو الحاكم العسكري الذي تربع على عرش الجيوش الكرتونية ونسج قصص وحكايات وروايات المعارك الوهمية بين التباب والزوجات الجماعية والحمامات المتنقلة في جبهات القتال والمعارك الطاحنة مع وجبات الدجاج.

سعى المقدشي أن يواكب أحداث ومعطيات المسلسل الشهير الذي غزو به الأتراك المجتمعات العربية والإسلامية ويحاول "المقدشي" أن يعمل استنساخ في جبهات نهم والتباب وبين الجيش الكرتوني والمعارك والوهمية.

يدخل ارطغول "المقدشي" الموسم الخامس في مشروع الحسم والبحث عن الحلقة المفقودة في الوصول إلى الحسم والفصل الأخير .

 

ارطغول وأسوار صنعاء

خمسة أعوام ونفس السؤال يتكرر ويفرض نفسه في كل عام منذ تولي المقدشي "ارطغول" الاخوان زمام الجيش الشرعية, متى يصل جيش ارطغول الإخوان "المقدشي" أبواب وأسوار العاصمة "صنعاء"؟ متى يعلن عن تحرير صنعاء من أنصار الفرس والمجوس؟ ويدخل ارطغول الإخوان المسلمين المقدشي فاتح ويقال حر المقدشي "صنعاء".

تلك التساؤلات ترمي بظلالها في كل سنة تمر على جمود وركود ومكوث جيش "ارطغول" الاخوان بين التباب والهضاب في جبهة نهم.

ما لذي ينقص جيش "المقدشي" وما الذي يؤجل تقدمه واقتحام صنعاء.

وما هي المخاوف التي تمنعه من يكون الفاتح "ارطغول" المقدشي لصنعاء.

لا نجد اجابة شافية وكافية لكل تلك التساؤلات, إلا أن من عاش بين الذل والخضوع والخنوع والاخفاق والفشل, وشرب من ثدي التأمرات وترعرع في الخيانات لن يكون في يوماً (منقذا)، ولن يصبح (فاتحا) مهما طال الزمن او قصر.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
سنة خامسة .. باقي (كيلو)! : أين يحقق جيش "المقدشي" انتصاراته؟ وهل سيصل "ارطغول" الشرعية لأسوار صنعاء؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر سنة خامسة .. باقي (كيلو)! : أين يحقق جيش "المقدشي" انتصاراته؟ وهل سيصل "ارطغول" الشرعية لأسوار صنعاء؟، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى سنة خامسة .. باقي (كيلو)! : أين يحقق جيش "المقدشي" انتصاراته؟ وهل سيصل "ارطغول" الشرعية لأسوار صنعاء؟.