الارشيف / اخبار اليمن

اليمن تشارك في الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية الـ 30 في تونس

اخبار من اليمن تونس - سبأنت

تشارك اليمن بوفد برئاسة وزير الصناعة والتجارة الدكتور محمد الميتمي، في الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية الثلاثين على مستوى القادة المقررة يوم الـ 31 من الشهر الجاري، في تونس.

وتأتي مشاركة وفد اليمن بالاجتماعات التحضيرية للقمة من خلال المشاركة، اليوم، في اجتماع كبار مسؤولي المجلس الاقتصادي والاجتماعي، كما تشمل التحضيرات انعقاد اجتماع المندوبين الدائمين للدول العربية يوم غد الأربعاء.

وتشمل تحضيرات القمة أيضاً عقد اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي على المستوى الوزاري يوم بعد غد الخميس، ويعقبه اجتماع وزراء الخارجية يوم الجمعة، وتستقبل تونس يوم السبت قادة الدول العربية للمشاركة بالقمة العربية المقررة الأحد القادم، بمشاركة عربية وإسلامية وأفريقية وأوروبية ودولية واسعة.

استعرض الميتمي خلال لقائه اليوم كاتب الدولة المكلف بالتجارة الداخلية التونسية سمير بشوال، بحضور سفير بلادنا لدى تونس عبدالناصر باحبيب، الجهود والترتيبات التحضيرية الهادفة لإنجاح القمة التي تناقش عدداً من المواضيع، والآمال والتطلعات المعلقة على القمة.

وأشاد بالجهود التونسية في إطار العمل العربي المشترك وأوجه التعاون بين البلدين الشقيقين، منوهاً بالتجربة التونسية الرائدة في مجال الديمقراطية وتعزيز الحريات وتطوير القوانين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
اليمن تشارك في الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية الـ 30 في تونس ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اليمن تشارك في الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية الـ 30 في تونس، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اليمن تشارك في الاجتماعات التحضيرية للقمة العربية الـ 30 في تونس.

قد تقرأ أيضا