الارشيف / اخبار العرب والعالم

بالفيديو.. مسؤول عُماني يسقط إدعاءات الجزيرة بشأن الإمارات وقرقاش يعلق

اخبار من اليمن نسف مسؤول في سلطنة عُمان المزاعم التي تبثها قناة الجزيرة بشأن علاقة السلطنة مع جارتها دولة الإمارات العربية المتحدة فيما علق وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي أنور قرقاش بشأن العلاقة. 

جاء ذلك في تصريحات  أسعد بن طارق ممثل سلطان سلطنة عمان قابوس بن سعي حول حسن علاقات الإمارات بالسلطنة ونفي ما يتردد.

وقال أسعد بن طارق وهو نائب رئيس الوزراء العُماني، أثناء حفل بولاية أدم العمانية بحضور عددٍ من المسؤولين والسلطات المحلية، إنه يسمع كثيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي من الاستفزاز حول علاقة السلطنة والإمارات ”الشقيقة“ مؤكدًا: ”جارك سيظل جارك“.

ودعا طارق إلى حسن الظن والتفاؤل، وتركِ ما يحاول البعض أن يستفزّ به على مواقع التواصل الاجتماعي.

من جانبه وفي أول تعليق رسمي من الإمارات قال وزير الدولة للشؤون الخارجية أنور قرقاش إن العلاقات بين البلدين متأصلة ومتجذرية وتاريخية. 

وأوضح قرقاش بتغريدة رصدها اليمن العربي: العلاقة بين دولة الإمارات وسلطنة عُمان متأصلة متجذرة تاريخية، وحرصنا عليها أولوية الأولويات. 

وأضاف: من هذا المنطلق نثمن غاليا مداخلة سمو السيد أسعد بن طارق آل سعيد، نائب رئيس الوزراء والممثل الخاص لجلالة السلطان قابوس، بكل ما تتضمنه من نخوة وإخلاص ومحبه.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
بالفيديو.. مسؤول عُماني يسقط إدعاءات الجزيرة بشأن الإمارات وقرقاش يعلق ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بالفيديو.. مسؤول عُماني يسقط إدعاءات الجزيرة بشأن الإمارات وقرقاش يعلق، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بالفيديو.. مسؤول عُماني يسقط إدعاءات الجزيرة بشأن الإمارات وقرقاش يعلق.