الارشيف / اخبار اليمن

قائد اللواء 22 ميكا في مدينة تعز يكشف عن القوات العسكرية التي شاركت في الحملة الامنية

اخبار من اليمن  كشف قائد اللواء 22 ميكا في مدينة تعز العميد صادق سرحان , عن الوحدات والقوات العسكرية التي شاركت في الامنية في تعز .

وقال سرحان ان الألوية والوحدات العسكرية للقوات الحكومية شاركت جميعاً في الحملة الأمنية، دون أن يكون لها تدخل في عملية التنفيذ.

وبحسب "المصدر اونلاين " ذكر سرحان ، إن الحملة الأمنية تشارك فيها قوات من الأمن والشرطة العسكرية والنجدة واللواء 22 ميكا وبقية الألوية الأمنية والعسكرية، يقودها محافظ المحافظة نبيل شمسان، ويقودها عملياتيًا مدير عام شرطة تعز العميد منصور الأكحلي.

واكد سرحان إن الهدوء يسود المدينة، في الوقت الذي ما تزال لجان التهدئة المشكلة من المحافظ تعمل على تهدئة التوتر والأوضاع، وأجرت عمليات نزل ميدانية متكررة , وإن مسلحين حاولوا أمس إغلاق الأبواب في المدينة القديمة، قبل أن تتدخل لجان التهدئة.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
قائد اللواء 22 ميكا في مدينة تعز يكشف عن القوات العسكرية التي شاركت في الحملة الامنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قائد اللواء 22 ميكا في مدينة تعز يكشف عن القوات العسكرية التي شاركت في الحملة الامنية، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قائد اللواء 22 ميكا في مدينة تعز يكشف عن القوات العسكرية التي شاركت في الحملة الامنية.

قد تقرأ أيضا