إحداهن صبت الطحين.. الصوفي يكشف عن : ردود مفاجئة لشقيقات الرئيس الراحل «صالح» عند اقتحام الحوثيين لمنازلهن بحثاً عن طارق!

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

 

 

 كشف السكرتير الصحفي للرئيس السابق علي عبدالله صالح، نبيل الصوفي، عن مواقف وردود شقيقات الرئيس الراحل حين مداهمة منازلهن من قبل مليشيا الحوثي، للبحث عن طارق صالح.

وقال الصوفي إن “‏احدى شقيقات الزعيم داهم الحوثي بيتها وافزع اطفالها فقالت لهم: لو تدوروا حد من اهله اني أخته ماعليكم من الجهال اطلقوا رصاصكم علي”.

وأضاف “أخرى داهم بيتها قرابة 50 حوثيا قالوا انهم يبحثون عن “طارق”، وحين دخلوا المطبخ فتحت اكياس الدقيق وسكتبها أمامهم وهي تقول: “دوروا عليه يمكن هانا مخبى”.

‏وعن الثالثة قال الصوفي “بعد تفتيش بيتها قالوا لها هاتي مفاتيح السيارة، فرمتها لهم وهي تقول: “عتقولوا لنا انكم تدوروا سيارة ياسرق”.

وأضاف “ليت اننا ندون شجاعة امرأة من تلك اللواتي في لحظة الاحتفاء الحوثي كسرن صمت الناس بالتظاهر في السبعين او المستشفى العسكري.

وتابع “‏من لم يروا في الحرب الا فرصا للمرتبات والغنائم، لايمكن ان يتصوروا كم قدمت المرأة اليمنية في صنعاء وغيرها من مواقف صمود اسطوري ضد عنجهية الحوثي”.

وأشار إلى أن “هناك من يؤذيه الحديث عن مثل هذا الصمود فيحاول انكاره، لكنه تاريخ يجب أن يشهد به للمرأة اليمنية في أكثر اللحظات قلقا وتوهانا”.

إحداهن صبت الطحين.. الصوفي يكشف عن : ردود مفاجئة لشقيقات الرئيس الراحل «صالح» عند اقتحام الحوثيين لمنازلهن بحثاً عن طارق! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إحداهن صبت الطحين.. الصوفي يكشف عن : ردود مفاجئة لشقيقات الرئيس الراحل «صالح» عند اقتحام الحوثيين لمنازلهن بحثاً عن طارق!، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إحداهن صبت الطحين.. الصوفي يكشف عن : ردود مفاجئة لشقيقات الرئيس الراحل «صالح» عند اقتحام الحوثيين لمنازلهن بحثاً عن طارق!.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق