الارشيف / اخبار اليمن

شاهد بالفيديو .. يمني واثيوبيان يعتدون على سوداني في مدينة جدة ويسلبونه 34 ألف ريال بالقوة

اخبار من اليمن أعلن المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة أن شرطة محافظة جدة باشرت بلاغاً يوم الأحد الماضي عن تعرض احد المقيمين بالمملكة من الجنسية السودانية لاعتداء من قبل أشخاص مجهولين والاستيلاء على أمواله بالقوة، وذلك في أحد الأحياء السكنية جنوب محافظة جدة.

وقال المتحدث اجهزة الامن تمكنت من تحديد هوية المتهمين بارتكاب الجريمة، والقبض على أحدهم -يمني الجنسية- حيث تم إيقافه ومتابعة الإجراءات الأمنية للقبض على شريكيه في الجريمة، وهما اثنان من الجنسية الإثيوبية لاستكمال الإجراءات النظامية بحقهم.

وكان قد وثَّق مقطع فيديو متداول، قيام ثلاثة شباب في حي الخمرة بجدة باستغلال قاصدي الطريق، وسرقة ما يحملون من أموال؛ إذ يدعي سائق مركبة أنه يعمل على سيارته بالأجرة، ويركب معه اثنان آخران يدعيان أنهما راكبا أجرة متشاركان في المشوار.

وفور أن يركب قاصد المشوار ينهالون عليه بالضرب واللكم، ويسلبون ما لديه من مبالغ مالية، ويرمون به في جانب الطريق.

لكن هذه المرة تمكن أحد قائدي السيارات بالموقع تصوير الواقعة نفسها مع الرجل الذي ظهر في مقطع الفيديو، وسلبوه مبلغ 34 ألف ريال، ورموا به في الطريق، وفروا هاربين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
شاهد بالفيديو .. يمني واثيوبيان يعتدون على سوداني في مدينة جدة ويسلبونه 34 ألف ريال بالقوة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شاهد بالفيديو .. يمني واثيوبيان يعتدون على سوداني في مدينة جدة ويسلبونه 34 ألف ريال بالقوة، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شاهد بالفيديو .. يمني واثيوبيان يعتدون على سوداني في مدينة جدة ويسلبونه 34 ألف ريال بالقوة.

قد تقرأ أيضا