الارشيف / اخبار اليمن

توكل كرمان تظهر مجددا وتطالب حزب الاصلاح بالانقلاب على الشرعية والتوجه صوب الحليف الاخير والبديل (تفاصيل)

اخبار من اليمن طالبت الناشطة الإخوانية، الحائزة على جائزة نوبل للسلام، توكل كرمان، حزب الإصلاح بتغيير تحالفاته على الأرض بما يساعده على تجاوز أزمة الوجود التي تتهدده.

وقالت كرمان، إن طريق حزب الإصلاح باتجاه جماعة الحوثيين أضحى إجبارياً بسبب ما يتعرض له من محاولات اجتثاث من قبل من سمتهم شركائه في التحالف العربي .

وأوضحت كرمان في منشور لها بصفحتها على فيسبوك "واضح جدا إن الإمارات اشد كرها للإصلاح من إيران، وان السعودية أكثر رغبة في اجتثاثه من إيران.. واضح أكثر أن  شركاؤه المفترضون في مقاومة الحوثي أكثر كرها له، وأكثر رغبة في إقصاءه من الحوثي".

وأردفت كرمان "الخيارات محدودة..إما إن يغيروا موقفهم تجاه الإصلاح، اقصد التحالف والأحزاب وكل الذين يقاومون الحوثي. أو أن يغير الإصلاح إستراتيجيته تجاه الأصدقاء والخصوم".

وأضافت كرمان "لا مانع ان يكون خصوم الأمس أصدقاء اليوم ، وأصدقاء الأمس خصوم اليوم، ومن باب أولى إن كانوا أصدقاء زائفين..هكذا هي السياسة، لا عداوات دائمة ولاصداقات دائمة ".حسب قولها.

وجاءت تصريحات كرمان بعد يوم من تصريحات للقيادي في مليشيا الحوثي، مهدي المشاط، رئيس ما يسمى المجلس السياسي، أعلى سلطة في الانقلاب، التي قال فيها أنهم يتلقون رسائل إيجابية من حزب الإصلاح، في مؤشر واضح على وجود تواصل تتم سراً بين شخصيات في الطرفين.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
توكل كرمان تظهر مجددا وتطالب حزب الاصلاح بالانقلاب على الشرعية والتوجه صوب الحليف الاخير والبديل (تفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر توكل كرمان تظهر مجددا وتطالب حزب الاصلاح بالانقلاب على الشرعية والتوجه صوب الحليف الاخير والبديل (تفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى توكل كرمان تظهر مجددا وتطالب حزب الاصلاح بالانقلاب على الشرعية والتوجه صوب الحليف الاخير والبديل (تفاصيل).