عاجل : انهيار عسكري مفاجئ للحوثيين في صنعاء والجيش يكسر ويقترب من آخر تحصيناتها الوعرة والقتلى بالعشرات “المناطق المشتعلة”

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

 

 تدور في الأثناء مواجهات عنيفة بين قوات الجيش الوطني من جهة وميلشيا الحوثي الانقلابية من جهة أخرى في مديرية نهم شرق العاصمة صنعاء وسط البلاد.

وقالت مصادر خاصة لــ “بوابتي” ” إن قوات الجيش الوطني تمكنت من السيطرة على قرية الحوار بالكامل بقلب جبهة نهم، بعد مواجهات عنيفة ما تزال مستمرة حتى اللحظة مع ميلشيا الحوثي الانقلابية”.

وأضافت المصادر” أن المواجهات أسفرت عن مقتل وجرح العشرات من عناصر ميلشيا الحوثي الانقلابية، وأسر وفرار عشرات آخرين”.


 

قد يهمك ايضاً:

- عاجل : رئيس وفد الحوثيين محمد عبدالسلام يفاجئ وفد الشرعية ويعلن استعداد جماعته تسليم الاسلحة بشرط وحيد..!

 

- عاجل .. مباشرة من محلات الصرافة.. الريال اليمني ينهار أمام الدولار والريال السعودي بشكل متواصل حتى اللحظة (الأسعار الآن)
 

- المشاورات فشلت والمعارك تشتعل في صنعاء والطيران يتدخل ومؤشرات الحسم العسكري تقترب!! شاهد
 

- اليماني يحرج غريفيث.. والأخير يرد بصفعة قاسية وغير متوقعة للوفد الحكومي والإرياني يتهمه بالخيانة.. (تفاصيل خاصة)
 

- ورد للتو من السويد.. جباري يكشف حقيقة التنازلات التي قد تقدمها الشرعية ويتحدث عن الحوثيين في ثاني أيام المشاورات (فيديو)
 

عاجل : انهيار عسكري مفاجئ للحوثيين في صنعاء والجيش يكسر ويقترب من آخر تحصيناتها الوعرة والقتلى بالعشرات “المناطق المشتعلة” ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل : انهيار عسكري مفاجئ للحوثيين في صنعاء والجيش يكسر ويقترب من آخر تحصيناتها الوعرة والقتلى بالعشرات “المناطق المشتعلة”، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل : انهيار عسكري مفاجئ للحوثيين في صنعاء والجيش يكسر ويقترب من آخر تحصيناتها الوعرة والقتلى بالعشرات “المناطق المشتعلة”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق