الارشيف / اخبار اليمن

تدشين فعالية معرض الفن والابداع في كلية التربية بسيئون

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصبرعاية من رئيس جامعة سيئون د. محمد عاشور الكثيري، دشن نائب رئيس جامعة سيئون لشؤون الطلاب الدكتور رياض عبدالرحمن منقوش، والدكتور سالم بامؤمن نائب عميد كلية التربية لشؤون الدراسات العليا، والدكتور عمر باسعد نائب عميد كلية التربية للشؤون الأكاديمية، والدكتور حسن بن سميط نائب عميد كلية التربية لشؤون الطلاب ، فعالية معرض الفن والإبداع الذي ينظمه فريق روئ الفن.

حيث طاف نائب رئيس الجامعة بأقسام المعرض المتكون من عدد من الأجنحة الفنية، كجناح الرسم، وجناح التراث والموروث الحضرمي، وجناح الطبق الخيري.

وتفقد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب ومرافقيه سير دورة الضغوط النفسية التي تقام في الكلية وتعرف على محاور الدورة وما تقدم من مهارات تساعد على تنظيم الوقت والتقليل من الضغوط النفسية لدى الطلاب

كما زار نائب رئيس الجامعة مختبر الكلية، مطلعا على أعمال حملة (امنح حياة بدمك)، التي تقوم بفحص كمية الدم وتحدد نوع الفصيلة، حيث ستسهم الحملة، من خلال التنسيق بين الطالب المتبرع بالدم مع البنك الوطني لنقل الدم وأبحاثه، في تسهيل كافة الإجراءات، لضمان نجاح عملية التبرع.

ومن جانبه عبر الدكتور منقوش عن سعادته وإعجابه بكافة الأنشطة والفعاليات، شاكراً عمادة الكلية والطاقم الأكاديمي والإداري بالكلية على تعاونهم وتوفير البيئة المناسبة لإنجاح تلك الفعاليات، مبدياً إعجابه بحرص عمادة الكلية على عمل شراكات مع معاهد ومؤسسات ومنظمات المجتمع المدني من أجل تنوع الفعاليات والأنشطة الطلابية بالكلية.

و قد أوضح نائب رئيس الجامعة حرص رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد عاشور الكثيري ونيابة شئون الطلاب بالجامعة على نجاح كافة الأنشطة والفعاليات الطلابية، كما أكد استمرار تشجيع وتحفيز الأنشطة الطلابية من أجل تطوير مهارات ومواهب الطلاب والطالبات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
تدشين فعالية معرض الفن والابداع في كلية التربية بسيئون ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تدشين فعالية معرض الفن والابداع في كلية التربية بسيئون، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تدشين فعالية معرض الفن والابداع في كلية التربية بسيئون.

قد تقرأ أيضا