الارشيف / اخبار اليمن

بينها راجمة صواريخ ومضاد طيران .. عملية " الجبال البيضاء " تعثر على أسلحة ومتفجرات في أوكار الإرهابيين في نصاب ومرخه " صور "

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

اخبار من اليمن حققت عملية " الجبال البيضاء " التي نفّذتها  قوّات النخبة الشبوانية المسنودة من القوّات الإماراتية العاملة ضمن التحالف العربي، نجاحات كبيرة وغير متوقعة، وذلك بضبط أسلحة وعتاد ثقيل ومتفجرات في أوكار الجماعات الإرهابية في مديريتي نصاب ومرخة .
كما اسفرت هذه العملية  عن طرد فلول الإرهاب من مناطق نصاب ومرخه وبعض الوديان والشعاب المتاخمة لمحافظة البيضاء .
وعثرت قوّات النخبة الشبوانية على كميّات من الأسلحة والمعدّات تركتها العناصر الإرهابية، بينها راجمة صواريخ BM21 وأسلحة رشاشة مضادة للطيران في مديرية مرخه السفلى ، وكميات كبيرة من الألغام والمتفجرات المبتكرة في مديرية نصاب .
وكان المقدّم محمد البوحر قائد قوّات النخبة الشبوانية قد أعلن يوم أمس عبر قناة الغد المشرق عن نجاح عملية " الجبال البيضاء " وتطهير مناطق ووديان وشعاب نصاب ومرخة العلياء والسفلى من فلول الإرهاب مقدّما الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة على ما تقدمه من دعم وإسناد لمحاربة الإرهاب وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار في محافظة شبوة واليمن عموما .

38e62d3590.jpg

c2a8adbc42.jpg

a42a910cc4.jpg

a46b7418b0.jpg

826d68b732.jpg

ea0dcbb6ba.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
بينها راجمة صواريخ ومضاد طيران .. عملية " الجبال البيضاء " تعثر على أسلحة ومتفجرات في أوكار الإرهابيين في نصاب ومرخه " صور " ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بينها راجمة صواريخ ومضاد طيران .. عملية " الجبال البيضاء " تعثر على أسلحة ومتفجرات في أوكار الإرهابيين في نصاب ومرخه " صور "، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بينها راجمة صواريخ ومضاد طيران .. عملية " الجبال البيضاء " تعثر على أسلحة ومتفجرات في أوكار الإرهابيين في نصاب ومرخه " صور ".