الارشيف / اخبار اليمن

إهتمام محلي ب#حضـرموت باعادة تأهيل مباني ثقافية ومسرحية بالمكلا

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن المكلا / خاصاطلع محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم على سير العمل في إعادة ترميم مباني ديوان المحافظة القديم بالمكلا وترميم مسرح الديوان وتجهيزه .

وتجوّل المحافظ بغرف ومكاتب الديوان ، موجهاً باستكمال ترميم مباني ومكاتب الديوان المتبقية وتجهيزها خلال هذا العام بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة .

رافق المحافظ وكيل المحافظة لشؤون الساحل والهضبة د. سعيد العمودي ومدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق د. محمد باخلعة ومدير عام مكتب المحافظ المهندس صالح العوبثاني .

وتفقد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اليوم سير العمل في انشاء المعرض الدائم للصور بمؤسسة باكثير بالمكلا بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة .

واطلع المحافظ خلال تجواله بالمعرض على اللمسات الأخيرة لإنجاز المعرض ، مؤكداً أن انشاء المعرض يأتي حرصاً من قيادة السلطة المحلية على ايجاد معرض دائم لعرض ابداعات الشبا والموهوبين في مجالات التصوير والمقتنيات والصناعات والابتكارات الابداعية .

ووجه المحافظ بإنجاز وتجهيز المعرض خلال اسبوع تحضيراً لافتتاحه رسمياً ضمن الاحتفالات بالذكرى الثالثة لتحرير ساحل حضرموت .

رافق المحافظ مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق د. محمد باخلعة ومدير عام مكتب المحافظ المهندس صالح العوبثاني .

c74c4b3724.jpg8519097c5c.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
إهتمام محلي ب#حضـرموت باعادة تأهيل مباني ثقافية ومسرحية بالمكلا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر إهتمام محلي ب#حضـرموت باعادة تأهيل مباني ثقافية ومسرحية بالمكلا، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى إهتمام محلي ب#حضـرموت باعادة تأهيل مباني ثقافية ومسرحية بالمكلا.

قد تقرأ أيضا