الارشيف / اخبار اليمن

ولاعة عبد الملك الحوثي التي ارعب بها دول التحالف تظهر في قلب العاصمة صنعاء

اخبار من اليمن المشهد اليمني - خاص 

اعلنت السلطات الحوثية في العاصمة صنعاء عن تدشين جولة جديدة في العاصمة صنعاء اطلق عليها "جولة الولاعات".

واوضح شاهد عيان لــــ"المشهد اليمني" إن الحوثيين انشأوء نافورة على شكل مجسم " ولاعة " في قلب العاصمة صنعاء وتحديدا في شارع الستين.

وأشار الشاهد إن مجسم النافورة الذي ظهر على شكل ولاعة  اثارت السخرية من قبل سكان صنعاء باعتبار ان هناك اولويات هامة ومتطلبات رئيسية لتوفير الكهرباء وغاز الطعام والاغذية الرئيسية التي صارت شبه معدومة والحصول عليها أمر في غاية الصعوبة .

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي وخصوصًا “تويتر” في وقت سابق قد سخرت من “ولاعة عبد الملك الحوثي”، وذلك بعد أن قال إن “الولاعات” ترصد آلات ومعدات ودبابات التحالف العربي وتحرقها وهو ما يجعل التحالف مضطرًا لشراء معدات عسكرية جديدة الأمر الذي يُرهقه اقتصاديًا، بحسب زعم “الحوثي”.

وحينها وصف الدكتور أنور قرقاش، وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، ما قاله “الحوثي” بـ “التبجح”، وذلك لأنه يستخدم طائرات بدون طيار إيرانية وكذلك صواريخ إيرانية يقول إنها تستهدف الرياض، مؤكدًا أن تحالف الحوثي وعلي عبد الله صالح اعتقد أن السيطرة على اليمن ستكون “سهلة”.

وأوضح في سلسلة تغريدات عبر “تويتر”، أن أحلام السيطرة “تبخرت”، مؤكدًا أن الخطاب السياسي الحوثي يبرز توجه قرون وسطى طائفي، مهووس بالكرامات ومجنون بتقديسه للأفراد، ومعه خطاب صالح الانتهازي يعريه سنوات من شهوة السلطة”، مضيفًا: أثبتت الأحداث أن طريق التمرد منحدر خطر، التآمر مع إيران والخطاب المذهبي لم يسعفهم.

وظهر “الحوثي” خلال مقطع فيديو متداول وهو ممسكًا بالولاعة، الأمر الذي أثار موجة سخرية واسعة ضده، حيث دشن نشطاء عدة وسوم منها: “#ولاعة_الحوثي” و”#معك_ولاعه” و”#ولاعة_عبدالملك” و”#عبده_ولاعة” و”#قائد_مسيرة_الولاعات”.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
ولاعة عبد الملك الحوثي التي ارعب بها دول التحالف تظهر في قلب العاصمة صنعاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ولاعة عبد الملك الحوثي التي ارعب بها دول التحالف تظهر في قلب العاصمة صنعاء، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ولاعة عبد الملك الحوثي التي ارعب بها دول التحالف تظهر في قلب العاصمة صنعاء.

قد تقرأ أيضا