الارشيف / اخبار اليمن

مقيم يمني يفاجئ اليمنيين وينفذ عملية نوعية وسط مدينة جدة السعودية.. والسلطات تصدر (أول بيان)..(فيديو)

اخبار من اليمن اعتقلت الشرطة السعودية مقيمًا يمنيًا نفذ عملية سطو بمساعدة شريكیه من الجنسیة الإثیوبیة في الاعتداء على مقیم سوداني والاستیلاء على أمواله بالقوة.

وأفاد متحدث باسم الشرطة أن القوى الأمنية في مدينة جدة الساحلية أوقفت المتهم لاستكمال الإجراءات بحقه، ولا تزال الشرطة تتابع إجراءات القبض على شريكیه لتقديمهما للعدالة.

 

- تلفزيون دبي الرسمي يفاجئ الجميع ويقول: إبليس أصله إماراتي وهذا الدليل.. (شاهد الفيديو)

 

- السفير السعودي يخالف جميع الروايات ويكشف من هو الذي خان حجور وغدر بأهلها وما علاقة الرئيس الراحل صالح بذلك؟

 

- خذله الجميع فأخذه الموت قسوة بعد صراع طويل مع المرض..رحيل نجم الكوميديا اليمنية يدخل الحزن في بيوت اليمنيين(صورة وفيديو)

 

 

- عــاجل : ”زعيم الانقلابيين” يزور ”السعودية” غدا بتنسيق ”أمريكي” (تفاصيل طارئة)

 

 

وأضاف المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة، في بيان، أن ”شرطة محافظة جدة باشرت بلاغًا بتاريخ 1440/7/17هـ عن تعرض مقيم من الجنسية السودانية لاعتداء من أشخاص مجهولين والاستيلاء على أمواله بالقوة، وذلك في أحد الأحياء السكنية جنوب محافظة جدة“.

وتابع: ”أسفرت إجراءات البحث والتحري بتوفيق الله عن تحديد هوية المتهمين بارتكاب الجريمة، والقبض على أحدهم يمني الجنسية، فتم إيقافه ومتابعة الإجراءات الأمنية للقبض على شريكيه في الجريمة وهما اثنان من الجنسية الإثيوبية، ثم استكمال الإجراءات النظامية بحقهم“.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
مقيم يمني يفاجئ اليمنيين وينفذ عملية نوعية وسط مدينة جدة السعودية.. والسلطات تصدر (أول بيان)..(فيديو) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مقيم يمني يفاجئ اليمنيين وينفذ عملية نوعية وسط مدينة جدة السعودية.. والسلطات تصدر (أول بيان)..(فيديو)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مقيم يمني يفاجئ اليمنيين وينفذ عملية نوعية وسط مدينة جدة السعودية.. والسلطات تصدر (أول بيان)..(فيديو).