الارشيف / اخبار العرب والعالم

الأمم المتحدة تؤكد أن موقفها حيال الجولان السوري المحتل يستند إلى قرارات مجلس الأمن والجمعية العامة

اخبار من اليمن نيويورك-سبأنت
أكدت مساعدة الأمين العام للشؤون السياسية روز ماري دي كارلو، أن موقف الأمم المتحدة تجاه الجولان السوري المحتل يستند إلى قرارات مجلس الأمن الدولي والجمعية العامة بهذا الشأن.

وقالت كارلو ، في إحاطتها أمام مجلس الأمن حول الأوضاع في سوريا، "يتعين أن نتلافى أي سوء تفاهم أو أفعال من شأنها تصعيد الأوضاع، وفي هذا الصدد فإن الأمين العام قد أحيط علما بالتطورات فيما يتعلق بالجولان السوري المحتل.

واوضحت إن موقف الأمم المتحدة يستند إلى قرارات مجلس الأمن والجمعية العامة بخصوص هذا الموضوع. وذكرت إن جهود الأمم المتحدة لتيسير العملية السياسية في سوريا، بما يتوافق مع قرار مجلس الأمن 2254، ستواصل دعم مبادئ سيادة سوريا واستقلالها وسلامتها الإقليمية."

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي سبأ نت
الأمم المتحدة تؤكد أن موقفها حيال الجولان السوري المحتل يستند إلى قرارات مجلس الأمن والجمعية العامة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الأمم المتحدة تؤكد أن موقفها حيال الجولان السوري المحتل يستند إلى قرارات مجلس الأمن والجمعية العامة، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الأمم المتحدة تؤكد أن موقفها حيال الجولان السوري المحتل يستند إلى قرارات مجلس الأمن والجمعية العامة.

قد تقرأ أيضا