الارشيف / اخبار العرب والعالم

معارض قطري: عصابة الدوحة تواصل هوايتها في تضليل القطريين

اخبار من اليمن أكد المعارض القطري جابر الكحله المري، أن عصابة الدوحة تواصل هوايتها في تضليل القطريين، مشيرا إلى أن الأمير الصغير تميم بن حمد لا يزال يمارس الكذب والألاعيب المفضوحة على شعبه، وإيهامهم بمشروعات قومية.

وفي تغريدة له عبر حسابه على موقع تويتر، ذكر المري: "تستمر حكومة تميم في تظليل الشعب بإنجازات وهمية من خلال تصنيفات دولية بمقابل مادي، أين الصناعة، أين التطوير، أين الاستثمار في قدرة الشباب القطري، أصبحت الوظائف القيادية في أيدي أجانب لا يعصون أمرة من جلبهم".

وتابع " يعتقد البعض أننا ضد العاق وتميم وهذا خطأ، نحن ضد ظلمهم واستبدادهم وطغيانهم الذي عاث فسادا في الأرض، شتت الشعب وأضاع الحقوق وأهدر مصالح الوطن ومدخراته، هذه الوطنية الحقيقية يا مرتزقة".

وكان تميم العار قد افتتح الاثنين، محطة "أم الحول" للطاقة بمدينة الوكرة شرقي البلاد، إذ ادعى أن المحطة إضافة نوعية وداعما قويا لتحقيق الأمن المائي والكهربائي، وستؤمن 25 بالمئة من حاجة قطر من الكهرباء و30 بالمئة من الطلب المحلي على المياه.

وأطلق الأمير الصغير إدعاءات كثيرة لتصدير وهم التماسك في وجه دول الرباعي، والتي كان آخرها إقناعه للقطريين أن المنتج المحلي هو الوسيلة لمواجهة تداعيات عزلته، واستمرار العمل في مشاريع وهمية، وآخر ها إطلاق مشروع صغير لتوليد الطاقة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن العربي
معارض قطري: عصابة الدوحة تواصل هوايتها في تضليل القطريين ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر معارض قطري: عصابة الدوحة تواصل هوايتها في تضليل القطريين، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى معارض قطري: عصابة الدوحة تواصل هوايتها في تضليل القطريين.