مدير مديرية ماوية يشارك توزيع السلال الغذائية لابناء المديرية النازحين داخل المدينة

يمن فويس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن قامت مؤسسة دعاء العلمية بتوزيع اغاثة الأرز الصيني اليوم الثلاثاء للمعلمين والأسر النازحة من مديرية ماوية الى داخل مدينة تعز ، برعاية من مدير مديرية ماوية و اللجنة الفرعية للإغاثة بمحافظة تعز  . 

 

 

وفي التوزيع الذي حضره مدير مديرية ماوية الأستاذ عبدالجبار الصراري ، الذي بدوره استمع الى شكاوى النازحين من ابناء مديريته وتلمس احتياجاتهم ، ومعاناتهم بسبب انقطاع مرتباتهم . 

 

 

وقال مدير مديرية ماوية أن  معاناة النازحين وأوضاعهم ستنال أولوية اهتمامهم ، وكذلك متابعة مرتبات الموظفين في ماوية ، للحد من المعاناة الحاصلة هناك . 

 

 

من جهتهم شكر النازحين والمعلمين من أبناء مديرية ماوية الاستاذ عبدالجبار الصراري ، على جهودة الكبيرة والملموسة  في المتابعة من اجل التخفيف من معاناتهم ، وتوفير الاغاثة لاسرهم . 

 

 

وقد نزحت عشرات الاسر من ابناء مديرية ماوية الى داخل المدينة بسبب الأوضاع الانسانية التي خلفتها المليشيات الإنقلابية ومضايقتها لاسر المقاومين ، ماجعلهم ينزحون الى داخل مدينة تعز .

مدير مديرية ماوية يشارك توزيع السلال الغذائية لابناء المديرية النازحين داخل المدينة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مدير مديرية ماوية يشارك توزيع السلال الغذائية لابناء المديرية النازحين داخل المدينة، من مصدره الاساسي موقع يمن فويس.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مدير مديرية ماوية يشارك توزيع السلال الغذائية لابناء المديرية النازحين داخل المدينة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق