الارشيف / اخبار اليمن

صور..عملية الجبال البيضاء تواصل التقدم نحو مرخة العليا المحاذية لمحافظة البيضاء

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اخبار من اليمن شبوة/خاصتواصلت لليوم الثاني على التوالي عملية الجبال البيضاء الواسعة التي أطلقتها قوات النخبة الشبوانية بإسناد من دول التحالف العربي والتي تهدف إلى تأمين مناطق جديده في محافظة شبوة، ونفذت في يومها الثاني صباح اليوم تأمين مديرية مرخة العليا المحاذاه لمحافظة البيضاء، بعد تأمين مديرتي نصاب ومرخة السفلى، في يومها الأول.

ولاقى إنتشار النخبة الشبوانية في هذه المديريات ترحيبا شعبيا واسعا، ورفع الأهالي لوحات ترحب بالنخبة الشبوانية، والتحالف العربي، مؤكدين تعاونهم الكامل في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار، وكبح جماح الجماعات الإرهابية والمسلحين.
وقال: الرائد أحمد محسن السليماني أركان حرب محور الصعيد، أن انتشار قوات النخبة اليوم في مديرية مرخة العليا، هو إمتدادا لهدف النخبة الشبوانية في تأمين كامل مديريات محافظة شبوة، مشيرا إلى أن هذا الإنتشار اليوم في المديرية المحاذيه لمحافظة البيضاء، يهدف الى مطادرة فلول تنظيم القاعدة وقطع إمدادها الذي يأتي عن طريق البيضاء، وشكر الرائد السليماني دول التحالف العربي وعلى رأسها المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، ومملكة البحرين، على جهودهم الكبيرة ودعمهم إلا محدود والسخي لقوات النخبة الشبوانية والدعم الإنساني الذي قدموه للمواطنين في المحافظات المحررة.

وانطلقت الثلاثاء عملية الجبال البيضاء لتأمين مديريات ومناطق تقع في غرب محافظة شبوة محاذية لمحافظة البيضاء، وهي مناطق عبدان بمديرية نصاب، ومنطقة خورة بمديرية مرخة السفلى، إضافة إلى إنتشارها اليوم في آخر حد لمحافظة شبوة مع محافظة البيضاء وهي مديرية مرخة العليا، وتكللت عملية الجبال البيضاء بنجاح منقطع النظير وسط ترحيب من قبل المواطنين في المديريات المذكوره ومحافظة شبوة ككل.

يذكر أن قوات النخبة الشبوانية أنتشرت في جميع مديريات ومناطق محافظة شبوة، واليوم تؤمن ثلاث مديريات بشكل كامل لتأمينها والحفاظ على أمنها واستقرارها من أي جماعات خارجة عن القانون .

اعلام النخبة الشبوانية6f0f9ef452.jpg00690c92ce.jpgd85a8102b8.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
صور..عملية الجبال البيضاء تواصل التقدم نحو مرخة العليا المحاذية لمحافظة البيضاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صور..عملية الجبال البيضاء تواصل التقدم نحو مرخة العليا المحاذية لمحافظة البيضاء، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صور..عملية الجبال البيضاء تواصل التقدم نحو مرخة العليا المحاذية لمحافظة البيضاء.

قد تقرأ أيضا