الارشيف / اخبار اليمن

قيادات عسكرية وأمنية من #الضـالع تتفقد مواقع حررتها على اطراف محافظة إب

  • 1/2
  • 2/2

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصقام قائد اللواء 30 مدرع العميد الركن مظلي/ هادي أحمد العولقي، برفقة العقيد/أحمد قائد صالح، قائد الحزام الأمني بالضالع والعقيد الركن/عبده الحالمي، قائد القوات الخاصة والقائد/هيثم الشعيبي أبو الجنوب، قائد المقاومة الجنوبية بالضالع والعديد من قيادات المقاومة المشتركة ورجال القبائل بالمنطقة، بزيارة تفقدية ظهر اليوم الأربعاء إلى جبهات القتال في خطوط التماس الأولى في مواقع جبل العود وجبل ذودان وجبل ستر في السلسلة الجبلية المطلة على مديريات النادرة والسدة والشعر والسبرة بمحافظة إب.

والتقوا بالمقاتلين في خطوط التماس الأولى بمديرية النادرة وحثوهم على الثبات والصمود والاستبسال في مواجهة ميليشيات إيران الحوثية ، محيين الروح القتالية العالية لديهم والصلابة والجاهزية القتالية الدائمة للقيام بالمهمات الصعبة ؛ واطلع القائد العولقي ومرافقيه على أحوالهم ومدى الروح المعنوية لديهم.

وتأتي هذه الزيارة للمواقع العسكرية في محافظة إب لرفع المعنويات للمقاتلين والتوجيه الصحيح في ضرب المليشيات الحوثية بمواقعها والحفاظ على سلامة المواطنين وممتلكاتهم في مديريات محافظة إب.

يذكر أن أبطال اللواء 30 مدرع والحزام الأمني والقوات الخاصة وقوات المقاومة المشتركة ورجال القبائل بالمنطقة استطاعوا السيطرة على هذه الجبال الإستراتيجيّة وتحريرها من ميليشيات الحوثي في فترة وجيزة؛ وهذه السلسلة الجبلية تتبع مديرية النادرة بمحافظة إب وباتت هذه المواقع تَطل على كافة الطرقات الرئيسيّة التي تمد المليشيات الحوثية بالإمدادت العسكرية من مديريات النادرة والسدة والسبرة والشعر.

* من شايف الحدي9f315f3f59.jpg43dc8403f2.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
قيادات عسكرية وأمنية من #الضـالع تتفقد مواقع حررتها على اطراف محافظة إب ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر قيادات عسكرية وأمنية من #الضـالع تتفقد مواقع حررتها على اطراف محافظة إب، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى قيادات عسكرية وأمنية من #الضـالع تتفقد مواقع حررتها على اطراف محافظة إب.

قد تقرأ أيضا