الارشيف / اخبار اليمن

مقتل عامل وإصابة آخر في قصف حوثي لمجمع صناعي بالحديدة

اخبار من اليمن عدن تايم - العينقتل عامل يمني وأصيب آخر، الأربعاء، جراء استهداف مليشيا الحوثي الانقلابية مجمعا صناعيا شرق الحديدة بنيران القناصة وقذائف المدفعية.

وذكر بيان للمقاومة اليمنية أن عناصر قناصة تابعة لمليشيا الحوثي قاموا باعتلاء المباني السكنية قرب خطوط التماس في الأحياء الشرقية، واستهدفوا عاملي "مجمع أخوان ثابت الصناعي" أثناء فترة العمل.

وطبقا للبيان فقد قتل العامل "أكرم عبدالله دوغان" على الفور، بينما أصيب "مروان رشيد المقطري" بجروح بالغة.

وتعرض المجمع الصناعي ذاته لقصف حوثي بـ5 قذائف مدفعية في غضون ساعات سبقت جريمة قنص العاملين، وذلك في أعقاب تصاعد هجمات المليشيا وخروقها المتواصل لوقف إطلاق النار في الحديدة، وفق المصادر.

وتواصل قناصة الحوثي في "معسكر الدفاع الساحلي" ومحيط فندقي "الواحة" و"الاتحاد" وعدد من منازل اليمنين في حي"7 يوليو" استهداف المدنيين والعاملين بالقطاع الخاص في الممر الإنساني شرقي المدينة.

في سياق التصعيد الحوثي لخروقات وقف إطلاق النار، دفعت المليشيات بمئات المقاتلين إلى مناطق متاخمة لقرية "الشجن" شمال مدينة التحيتا جنوبي المحافظة.

وقالت ألوية العمالقة، في بيان، إن التعزيزات الحوثية ضمت راجمات صواريخ "كاتيوشا" وأسلحة مدفعية وعربات قتالية وعربات نقل مقاتلين، مضيفة أن المليشيا تستعد لخوض معركة جديدة في مدينة التحيتا، وتواصل استقدام الأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
مقتل عامل وإصابة آخر في قصف حوثي لمجمع صناعي بالحديدة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مقتل عامل وإصابة آخر في قصف حوثي لمجمع صناعي بالحديدة، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مقتل عامل وإصابة آخر في قصف حوثي لمجمع صناعي بالحديدة.

قد تقرأ أيضا