الارشيف / اخبار اليمن

فضيحة مدوية لهذه الدولة الخليجية يفجرها (أول فيديو) للجنود السعوديين المحررين من الاختطاف في محافظة الجوف اليمنية

اخبار من اليمن أظهر مقطع فيديو متداول على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، اليوم الأربعاء، الجنديين السعوديين، اللذين تم تحريرهما بعد اختطاف دام 12 يومًا في محافظة الجوف اليمنية.

وبحسب المعلق الذي ظهر في المقطع المتداول، فإن الجنديين وبصحبتهما عدد من القيادات العسكرية كانا في طريقهما إلى معسكر الجوف، التابع للجيش اليمني.

وكان مصدر مسؤول في السلطة المحلية في محافظة الجوف شمال شرق اليمن، أكد، الأحد الماضي، إطلاق سراح الجنديين السعوديين اللذين كانا مختطفين لدى عناصر مسلحة تتبع قبيلة (بني عوف).

وقال المصدر لـ“إرم نيوز“ إن“قائد المجموعة المسلحة التي اختطفت الجنديين السعوديين، سلمهما، وسلم نفسه إلى قوات التحالف العربي ممثلة بالقوات السعودية المتواجدة في محافظة الجوف“.

وأضاف المصدر، الذي فضّل عدم الإفصاح عن هويته، أن ”الوساطة التي شكّلها عدد من مشايخ القبائل في مدينة الجوف في وقت سابق، نجحت في التوسط لدى الخاطفين، والوصول إلى حل أفضى أخيرًا إلى تسليم الجنديين السعوديين“.

وذكرت وسائل إعلام يمنية أن ”إطلاق سراح الجنديين تم عبر وساطة قبلية قادها شيوخ من محافظة الجوف، بعد أن أرسل قائد القوات المشتركة السعودي فهد بن تركي، مندوبين عنه لمرافقة الوساطة التي قادت الجهود بين الطرفين“.


وكانت وسائل إعلام محلية ودولية موالية للإمارات اتهمت حزب الإصلاح باختطاف الجنود السعوديين بما أسمتها توجيهات قطرية لابتزاز المملكة.. لكن الفيديو المرفق وتفاصيله يكشف حقيقة الاختطاف ويشكل فضيحة للإعلام الإماراتي والانفصالي في اليمن. بحسب متابعين.
 

 

 

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
فضيحة مدوية لهذه الدولة الخليجية يفجرها (أول فيديو) للجنود السعوديين المحررين من الاختطاف في محافظة الجوف اليمنية ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر فضيحة مدوية لهذه الدولة الخليجية يفجرها (أول فيديو) للجنود السعوديين المحررين من الاختطاف في محافظة الجوف اليمنية، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى فضيحة مدوية لهذه الدولة الخليجية يفجرها (أول فيديو) للجنود السعوديين المحررين من الاختطاف في محافظة الجوف اليمنية.