الارشيف / اخبار اليمن

تخلت عن حلمها بـ" ايباد".. رغد 7 سنوات تتبرع بمدخراتها للتصدي للحوثيين شمالي #الضـالع

اخبار من اليمن عدن تايم/ سهيل الهاديلم تنم الطفلة رغد المريسي 7 سنوات ليلتها، تحت دوي القصف العشوائي الذي شنته مليشيات الحوثي على منطقتها في مريس شمال محافظة الضالع.
لم تنتهي قصة رغد عند تلك النهاية التي يتشاركها معظم اطفال اليمن في المناطق الواقعة في مرمى نيران مليشيا الحوثي، فما ان اشرقت شمس صباح اليوم التالي اتجهت الطفلة لحصالتها واخرجت المبلغ الذي ادخرته لشراء آيباد خاص بها والاستقلال عن أخواتها الذي يتشاركون ايباد واحد.
روى والد الطفلة لعدن تايم: كيف أن رغد لم تنم طوال الليل، حيث انتظرت عودة عمها من جبهة القتال لكي تعطية ما ادخرته تبرعآ لدعم الأبطال في جبهة مريس دمت، ما فاجىء اسرتها.
كغيرها من اطفال اليمن الذين سحقت حرب الحوثيين زهور عمرهم تحلم رغد بالخلاص ودحر مليشيات الحوثي من مناطقهم، لنسيان اصوات دوي انفجارات القصف الهستيري الذي تنفذه مليشيات الحوثي وسماع اخبار القتل يوميا، ما دفع الطفلة للتخلي عن حلمها بالايباد املا في دحر الحرب عن منطقتها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
تخلت عن حلمها بـ" ايباد".. رغد 7 سنوات تتبرع بمدخراتها للتصدي للحوثيين شمالي #الضـالع ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تخلت عن حلمها بـ" ايباد".. رغد 7 سنوات تتبرع بمدخراتها للتصدي للحوثيين شمالي #الضـالع، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تخلت عن حلمها بـ" ايباد".. رغد 7 سنوات تتبرع بمدخراتها للتصدي للحوثيين شمالي #الضـالع.

قد تقرأ أيضا