الارشيف / اخبار اليمن

الليلة ..زيارات مفاجئة لوزير الكهرباء لمواقع محطات التوليد "تفاصيل"

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :قام وزير الكهرباء المهندس محمد العناني بزيارات ميدانية تفقدية مسائية مفاجئة لمواقع محطات التوليد ومحطة الحسوة التحويلية 132 ك.ف

وأطلع الوزير العناني على اعمال المحطة ومراقبة مستويات انجاز العمل وألتقى بكوادر المحطة ووقف على طلباتهم والاستماع لشرح تفصيلي من احد الفنيين عن وضع المحطة.

كما وجه الوزير العناني قيادة المحطة بمتابعة مؤشرات الاداء بشكل مباشر بكل محطة وعداد تقييم لها للعمل على تحسين المؤشرات بكافة الوسائل لما لذلك من اهمية في خدمة وتطوير العمل وعدم التهاون والتقاعس بالواجب الوظيفي وتقديم الخدمة والفائدة المرجوة على القطاع الكهربائي والمواطنيين.

واثناء تجواله لغرف محطات التحويلية شدد الوزير على تركيب كاميرات مراقبهدة الذي وجه بشرائها مسبقا وتركيب الاضاءة الكافية لغرف المحطات وساحاتها الداخلية.

وتعد هذه الزيارة حلقه من سلسلة جولات ميدانية سبقتها ومستمرة لوزير الكهرباء المهندس العناني ضمن استعدادات الوزاره لتوفير الطاقه الكهربائية للمواطن خلال الصيف القادم.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
الليلة ..زيارات مفاجئة لوزير الكهرباء لمواقع محطات التوليد "تفاصيل" ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الليلة ..زيارات مفاجئة لوزير الكهرباء لمواقع محطات التوليد "تفاصيل"، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الليلة ..زيارات مفاجئة لوزير الكهرباء لمواقع محطات التوليد "تفاصيل".

قد تقرأ أيضا