الارشيف / اخبار اليمن

شكوى عاجلة لمدير عام مديرية صيرة العميد خالد سيدو

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصبعث مواطنون من حي القطيع بمديرية صيرة "عدن القديمة" شكوى وصفوها بالعاجلة ، لمدير عام المديرية العميد خالد سيدو ، يشكون فيها من تعرض مركباتهم ودراجاتهم النارية لسرقة منظمة .

وقال المواطنون في معرض شكواهم التي تسلمت عدن تايم نسخة منها أن البطاريات الخاصة بمركباتهم ودراجاتهم النارية تعرضت للسرقة خلال اليومين الماضية بشكل ممنهج وفي ساعات المساء الأولى ، بسبب عدم وجود أعمدة إنارات في شوارع الحي الشعبي العريق بعدن ، والظلام الدامس الذي يلفه مساءاً.

وأضافوا أن شوارع حيهم تفتقد للإنارات وأعمدة الضوء منذ ما بعد الحرب الإنقلابية الحوثية ، وخاصة الشوارع الجنوبية من الحي ، الأمر الذي ساعد على تفشي ظاهرة السرقة الذخيلة على عدن وأبناءها وأحياءها الشعبية .

وأشاروا أن ظاهرة السرقة تفشت كثيراً خلال الأونة الأخيرة مع الإكتظاظ السكاني التي تشهده المدينة ، وإنتشار للالاف من الأطفال والشباب المشردين والقادمين من محافظات أخرى ، والذين معظمهم أتخذوا بيوتاً داخل المقابر وقمم الجبال .

وأبدى المواطنون تخوفهم من تفاقم هذه الظواهر الذخيلة على المجتمع العدني ، وتوسعها لتشمل منازلهم وممتلكاتهم الخاصة لاسيما مع التراخي الأمني وتجاهل السلطات المحلية .

وناشدوا في ختام شكواهم المأمور السيدو بضرورة التسريع بإعادة إصلاح أعمدة الإنارة في كل شارع وزقاق بالمدينة القديمة وحي القطيع ، والوقوف أمام هذه الظواهر الذخيلة والسيئة والتي باتت تشكل مصدر قلق وإنزعاج كبير لدى المواطنين من توسعها.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
شكوى عاجلة لمدير عام مديرية صيرة العميد خالد سيدو ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر شكوى عاجلة لمدير عام مديرية صيرة العميد خالد سيدو، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى شكوى عاجلة لمدير عام مديرية صيرة العميد خالد سيدو.

قد تقرأ أيضا