الارشيف / اخبار اليمن

اللواء شلال يؤكد لسفير مملكة السويد لدى اليمن جهوزية الأمن لحماية مقار البعثات الدبلوماسية في عدن

اخبار من اليمن عدن تايم / خاص :التقى مدير أمن عدن اللواء الركن/ شلال علي شائع " اليوم في عدن سفير مملكة السويد في اليمن السيد "بيتر سيمباي " .

وفي اللقاء اطلع مدير أمن عدن السفير السويدي على مستجدات الوضع الأمني في العاصمة عدن والاستقرار الذي تشهده المدينة بعد انحسار الأعمال الإرهابية التي كانت تنفذها الجماعات الإرهابية عقب تحرير المدينة من المليشيات الحوثية .

مشيرا الى الدمار الذي لحق البنية التحتية جراء ذلك الغزو البربري بينها المنشآت الأمنية واقسام الشرط والدور المحوري الذي لعبته دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة في إعادة تأهيل الجهاز الأمني في عدن وتدريب كوادره ومن ثم تزويدها بالأجهزة والسيارات الحديثة .

وأكد اللواء شلال مجددا كفاءة الأجهزة الأمنية بعدن وقدرتها على تأمين كافة مقار البعثات الدبلوماسية وتوفير الحماية لها ولموظفيها .

مؤكدا أن عدن تنعم بالأمن والاستقرار على الرغم من حملات التشويه والاستهداف التي تسعى جهات معادية الى بثها بين الفينة والأخرى .بهدف تحقيق أهداف سياسية ضيقة .

من جانبه أشاد السفير السويدي بحالة الهدوء والاستقرار في المدينة والنجاحات الكبيرة التي حققتها الأجهزة الأمنية في مجال مكافحة الإرهاب .

حضر اللقاء السيد مروان علي رئيس قسم الشؤون السياسية في مكتب المبعوث الدولي الخاص للأمين العام لليمن والعقيد مصطفى علي مصطفى مدير عمليات القيادة والسيطرة بإدارة أمن عدن .

#المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن

الأربعاء 27 مارس 2019م

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
اللواء شلال يؤكد لسفير مملكة السويد لدى اليمن جهوزية الأمن لحماية مقار البعثات الدبلوماسية في عدن ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللواء شلال يؤكد لسفير مملكة السويد لدى اليمن جهوزية الأمن لحماية مقار البعثات الدبلوماسية في عدن، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللواء شلال يؤكد لسفير مملكة السويد لدى اليمن جهوزية الأمن لحماية مقار البعثات الدبلوماسية في عدن.

قد تقرأ أيضا