وردنا الان : تفاصيل و معلومات جديدة عن مقتل "محمد علي الحوثي" ومن الذي غرد من حسابة يوم أمس

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

اكدت مصادر  أن رئيس اللجنة الثورية لمليشيا الحوثي "محمد علي الحوثي" توفي ليلة البارحة ، بمستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا  في العاصمة صنعاء ، متاثرا بجراحة بعد إصابته بالغارة الجوية التي استهدفت اجتماعا للقيادات الحوثية بجبهة نهم .

 

 

 

و أشارت المصادر الخاصة ، التي طلبت عدم الكشف عن هويتها ، أن من بين القادة المجتمعين "أحمد صالح دغسان" و "الشيخ فيصل بن حيدر" .

 

 

من جانبها مليشيا الحوثي عمدت على التكتم الشديد عن نشر خبر وفاته ، وتعمل أيضا منذ ليلة أمس على منع الجميع بما فيهم المرضى من دخول قسم الطوارئ في المستشفى .

 

 

و اكدت المصادر انه و بعد تسريب خبر وفاة "محمد علي الحوثي" وحتى لا تنهار معنويات عناصر الجماعة ، وجه رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي "صالح الصماد" مساء أمس الاثنين بنشر تغريدات من حساب "محمد علي الحوثي" .

 

 

يشار إلى ان معلومات وبيانات حسابات مواقع التواصل الإجتماعي لجميع قيادات الحوثي ، يتم تسليمها للمكتب السياسي للجماعة وتخضع لرقابة و إشراف فريق إعلامي و إلكتروني مرتبط بشكل مباشر ب"عبدالملك الحوثي" .

 

 

الخبر21

وردنا الان : تفاصيل و معلومات جديدة عن مقتل "محمد علي الحوثي" ومن الذي غرد من حسابة يوم أمس ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر وردنا الان : تفاصيل و معلومات جديدة عن مقتل "محمد علي الحوثي" ومن الذي غرد من حسابة يوم أمس، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى وردنا الان : تفاصيل و معلومات جديدة عن مقتل "محمد علي الحوثي" ومن الذي غرد من حسابة يوم أمس.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق