عاجل .. بينهم الوزير خالد الرويشان.. : مليشيا الحوثي تعمم قائمة جديدة بالمؤتمريين المطلوبين للقبض عليهم..! (أسماء وصور 21مطلوبا)

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

 

 

 عممت ميليشيا الحوثي لائحة جديدة مطلوبين أمنياً جديدة تتضمن عدد من ناشطي وإعلاميي المؤتمر الشعبي العام بينهم وزير الثقافة الأسبق حالد الرويشان .

وبحسب مصادر، فإن هذه القائمة المتداولة إعلامياً، تم تعميمها على النقاط الأمنية التابعة لميليشيات الحوثي، وذلك لضبط الأسماء الواردة فيها فيما لو حاولوا الإفلات من مناطق سيطرتهم، مثلما فعل زملائهم.

ونفذ الحوثيون منذ قتلهم للرئيس الراحل (4 ديسمبر الجاري)، حملات تصفية واختطاف ومداهمات واسعة ضد القيادات السياسية والعسكرية الموالية له، وشملت اعتقال 139 صحافياً وإعلامياً من حزب المؤتمر الشعبي العام، وفق مصادر قيادية في الحزب، فيما نجح 30 آخرون في الوصول إلى مناطق سيطرة الحكومة الشرعية، ويكتنف الغموض مصير الباقين بما فيهم أسماء وردت في القوائم الأمنية للمطلوبين.

27-12-17-448891766.jpg

عاجل .. بينهم الوزير خالد الرويشان.. : مليشيا الحوثي تعمم قائمة جديدة بالمؤتمريين المطلوبين للقبض عليهم..! (أسماء وصور 21مطلوبا) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر عاجل .. بينهم الوزير خالد الرويشان.. : مليشيا الحوثي تعمم قائمة جديدة بالمؤتمريين المطلوبين للقبض عليهم..! (أسماء وصور 21مطلوبا)، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى عاجل .. بينهم الوزير خالد الرويشان.. : مليشيا الحوثي تعمم قائمة جديدة بالمؤتمريين المطلوبين للقبض عليهم..! (أسماء وصور 21مطلوبا).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق