حيلة ماكرة أقدمت عليها جماعة الحوثي لوقف تحركات الجيش بالبيضاء

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

في محاولة جادة لوقف تقدم آليات الجيش الوطني قامت جماعة التمرد الحوثي فجّرت بتفجيرعبّارات في الطريق الإسفلتي العام الذي يربط محافظة البيضاء بمحافظة لحج والعاصمة المؤقتة عدن.

وبحسب وكالة سبأ الحكومية فجرت المليشيا الحوثية مساء اليوم أحد الكباري في حنكه العبيد في منطقة طياب بمديرية ذي ناعم ماتسبب في اضرار منازل قرية آل هشّام القريبة من عبّارة الطريق العام المؤدي إلى محافظة لحج.

وتزامن هذا التطور مع تقدم الجيش في مديريات البيضاء من جهة محافظة شبوة.

من جهة أخرى هاجمت المقاومة الشعبية في موقع مضيق ميمنة الاريل بمديرية ذي ناعم محافظ البيضاء موقع المليشيا الحوثية الانقلابية في تبة شرقان.

وقال مصدر ميداني بالمقاومة لوكالة الأنباء الحكومية "سبأ" إن المقاومة تمكنت من تدمير رشاشات وأسلحة عناصر المليشيا الحوثية التي كانت تقصف بها عشوائيا قرى وممتلكات المواطنين بالمنطقة وفرار عناصر المليشيا من وقعها المستهدف".

وفي الجوف أغارت مقاتلات التحالف العربي، مساء أمس، على تجمعات لمليشيا الحوثي الانقلابية بوادي سودة غرب محافظة الجوف.

وقالت مصادر عسكرية لموقع الجيش "سبتمبر نت" "إن طيران التحالف العربي استهدف معسكراً للمليشيا الانقلابية بوادي سودة مذاب الواقع بين مديرية برط المراشي ومديرية حرف سفيان التابعة لمحافظة عمران" .

 

 

أخبار من الرئيسية

حيلة ماكرة أقدمت عليها جماعة الحوثي لوقف تحركات الجيش بالبيضاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر حيلة ماكرة أقدمت عليها جماعة الحوثي لوقف تحركات الجيش بالبيضاء، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى حيلة ماكرة أقدمت عليها جماعة الحوثي لوقف تحركات الجيش بالبيضاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق