الحوثيون يعدمون 5 أفراد من الحرس الجمهوري في صنعاء بطريقة بشعة ويجبرون أهاليهم على دفنهم

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

أعدمت مليشيات الحوثي في العاصمة صنعاء خمسة من أفراد الحرس الجمهوري قدموا من محافظة حجة - شمال غرب اليمن - خلال المواجهات بين الحوثيين وقوات حراسة الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح .

وقالت مصادر محلية في محافظة حجة " أنها تلقت بلاغا من مليشيات الحوثي باستلام جثامين أبنائها من المستشفى العسكري بالعاصمة صنعاء بعد أن اعدمتهم المليشيات ضمن مجموعة من الأسرى الذين اختطفتهم خلال المواجهات مع حراسة الرئيس السابق في مربع الحي السياسي وسط العاصمة .

وحسب المصادر فإن المليشيات أبلغت العوائل قائلة " أبنائكم جثث في مستشفى العسكري بصنعاء .

وأكدت المصادر " أن العوائل قدمت إلى العاصمة صنعاء وتفاجأت أثناء زيارة المستشفى العسكري أنه تم إعدام أبناءهم بطريقة بشعة حيث أن رؤوسهم مقطوعة بالكامل وأجبرت المليشيات العوائل على أخذ الجثث ودفنها بشكل سريع في أحد مقابر العاصمة كما صرفت المليشياات 50 ألف ريال لكل عائلة .

وأعدمت مليشيات الحوثي أكثر من 160 من حراسة الرئيس اليمني السابق ووضعتهم في ثلاجة مركزية للتبريد تابعة للمؤسسة الاقتصادية اليمنية في صنعاء كما تختطف المئات في سجون خاصة بالعاصمة .

 

 

أخبار من الرئيسية

الحوثيون يعدمون 5 أفراد من الحرس الجمهوري في صنعاء بطريقة بشعة ويجبرون أهاليهم على دفنهم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الحوثيون يعدمون 5 أفراد من الحرس الجمهوري في صنعاء بطريقة بشعة ويجبرون أهاليهم على دفنهم، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الحوثيون يعدمون 5 أفراد من الحرس الجمهوري في صنعاء بطريقة بشعة ويجبرون أهاليهم على دفنهم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق