بعد تأكيدات انه «مصاب» : حساب محمد علي الحوثي على تويتر يغرد (7) مرات في يوم واحد.. لهذا السبب!

بو يمن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن وبالرغم من ان الحوثي كثير الظهور اعلاميا الا انه لم يظهر على الاعلام مؤخرا، وهو ما يعزز، المعلومات حول تعرضه للإصابة.

 

شهدت الـ 24 الساعة الماضية 7 تغريدات في حساب القيادي في جماعة الحوثي "محمد علي الحوثي" على تويتر، وهو امر لم يحدث من قبل.

 

وتأتي هذه التغريدات التي يعتقد ان يكون مدير حسابه هو من يقوم بنشرها بتويتر في محاولة لنفي الاخبار التي تحدثت عن تعرض الحوثي للإصابة بقصف للطيران.

 

وأكدت مصادر "اخبار الساعة" ان محمد علي الحوثي فعلاً مصاب، ويرقد حاليا في أحد المستشفيات، نتيجة الإصابة التي تعرض لها، لكن لم يعرف بعد المكان الذي اصيب فيه الحوثي، او تفاصيل تعرضه للإصابة.

 

وبالرغم من ان الحوثي كثير الظهور اعلاميا الا انه لم يظهر على الاعلام مؤخرا، وهو ما يعزز، المعلومات حول تعرضه للإصابة.

بعد تأكيدات انه «مصاب» : حساب محمد علي الحوثي على تويتر يغرد (7) مرات في يوم واحد.. لهذا السبب! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر بعد تأكيدات انه «مصاب» : حساب محمد علي الحوثي على تويتر يغرد (7) مرات في يوم واحد.. لهذا السبب!، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى بعد تأكيدات انه «مصاب» : حساب محمد علي الحوثي على تويتر يغرد (7) مرات في يوم واحد.. لهذا السبب!.

أخبار ذات صلة

0 تعليق