لغرض العلاج من مرض خطير.. ”بحاح” يعرض منزله في عدن للبيع.. عقب مناشدات لم يلتفت إليها أحد..! (صورة)

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
عدن

اخبار من اليمن  

 

 

 قرر إعلامي كبير عرض منزله الوحيد للبيع لغرض العلاج عقب عدة مناشدات صادرة عنه لم يلتفت إليها أحد من الجهات الرسمية اليمنية المنشغلة بصرف الأموال العامة مرتبات ونفقات للأبناء والأصهار والمطبلين .

 

 

 

فقد قرر الإعلامي الكبير " ناصر محفوظ بحاح"، بيع منزله لغرض السفر الى بالخارج وتلقي العلاج .

 

 

 

وبحسب مصدر مقرب من الاعلامي "بحاح"،: قال " ان الهامة الاعلامية الأستاذ ناصر محفوظ سالم بحاح حفظه الله يعاني من مرض خطير في الأوعية الدموية والشرايين وقد تفاقمت حالته الصحية مايستدعي علاجه في الخارج" .

 

 

 

 

 

 

 

واضاف المصدر،: " ان "الاعلامي بحاح قد ناشد الحكومة لأكثر من مرة لكن لم يجد أي تفاعل واهتمام أو تجاوب" .

 

 

 

وقال المصدر، ان الصديقي ناصر قد ابلغني بانه يفكر بعد موافقة اهله وإخوانه بيع منزلهم الوحيد الكائن في حي القطيع في كريتر؛ وذلك لمواجهة مصاريف وتكاليف ونفقات العلاج في الخارج" .

 

 

 

 

 

 

 

وجدد المصدر، مناشدته للحكومة ممثلة برئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي، ورئيس الوزراء احمد عبيد بن دغر، بالنظر الى حالة الهامة الاعلامية " ناصر محفوظ بحاح"، وتقديم المساعدة بنقله الى الخارج لتلقي العلاج .

 

 

 

ويعد " ناصر محفوظ بحاح"، احد ابرز الشخصيات الاعلامية الوطنية في البلاد، والذي افنى حياته في الرسالة الاعلامية والفكرية .

bffb1fd769.jpg

لغرض العلاج من مرض خطير.. ”بحاح” يعرض منزله في عدن للبيع.. عقب مناشدات لم يلتفت إليها أحد..! (صورة) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر لغرض العلاج من مرض خطير.. ”بحاح” يعرض منزله في عدن للبيع.. عقب مناشدات لم يلتفت إليها أحد..! (صورة)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى لغرض العلاج من مرض خطير.. ”بحاح” يعرض منزله في عدن للبيع.. عقب مناشدات لم يلتفت إليها أحد..! (صورة).

أخبار ذات صلة

0 تعليق