مؤسسة "وجود" تنظم ورشة عمل حول (العنف القائم على أساس النوع الاجتماعي)

سبأ نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن عدن- سبأنت
نظمت مؤسسة "وجود"للأمن الإنساني ،اليوم ،بالعاصمة المؤقتة عدن ، بالتعاون مع المفوضية الأمم المتحدة السامية لحقوق الإنسان ورشة عمل حول (العنف القائم على أساس النوع الاجتماعي) تحت شعار تحت شعار " حقوق الإنسان ـ جهود الحماية والقرار" .

وتلقى 40 مشارك ومشاركة من منظمات المجتمع المدني ونشطاء حقوقيين وقضاة واعلاميين ، مفاهيم مختلفة حول العنف القائم على النوع الاجتماعي وأنواعه وآليات المناهضة و التمييز العنصري بين الماضي والحاضر والتعريف بسلبياته على الفرد والمجتمع والقوانين الداعمة لمناهضة هذا التمييز وفق الاتفاقيات الدولية والقضاء على التمييز العنصري .

واوضحت رئيسة مؤسسة "وجود" للأمن الانساني مها عوض ،بأن هذه الفعالية تهدف الى التعريف بالعنف القائم على أساس النوع الاجتماعي في الذكرى العالمية للقضاء على التمييز العنصري ماهي الا دعوة لتعزيز ثقافة المحبة الإنسانية ونبذ كل أشكال العنف ومصادره.. مشيرة الى أهمية الإعلام ودوره في تسليط الضوء على القضايا المجتمعية والمنعكسات السلبية اللازمة على مختلف شرائح المجتمع بحيث يكون شريكاً مهماً في معالجتها وتجاوزها.

مؤسسة "وجود" تنظم ورشة عمل حول (العنف القائم على أساس النوع الاجتماعي) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مؤسسة "وجود" تنظم ورشة عمل حول (العنف القائم على أساس النوع الاجتماعي)، من مصدره الاساسي موقع سبأ نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مؤسسة "وجود" تنظم ورشة عمل حول (العنف القائم على أساس النوع الاجتماعي).

أخبار ذات صلة

0 تعليق