مديرية الجراحي ....توزيع 6995 سلة غذائية لمشروع التغذية المدرسية.

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

الحديدة - ماجد واصل 

 

دشنت، السلطة المحلية والوحدة التنفيذية يوم أمس ، توزيع  المساعدات الغذائية  المقدمة من برنامج الأغذية العالمية مشروع التغذية المدرسية والإغاثة الإنسانية بمديرية الجراحي جنوب محافظة الحديدة . 

 

وأفاد مدير مديرية الجراحي (العميد أحمد مارش )في تصريح أن  (6995 سلة غذائية) قادمه من مشروع التغذية المدرسية تستهدف الأسر الفقيرة والنازحين وذوي الاحتياجات الخاصه بشهر مارس من العام الحالي في عدد 29 موزعة في انحاء المديرية لسهولة وصول المستفيدين. 

 

وأشاد رئيس قسم التغذية وعضوا لجنة الصرف المركزية بالمديرية ( ناصر النهاري ) بالجهود التي يبذلها طاقم التغذية المدرسية ممثله بمدير فرع المشروع بمحافظة الحديدة (قايد الورد) من خلال المتابعة والاشراف على المساعدات الغذائية منذ انطلاقها إلى المديرية إلى انتهاء عملية التوزيع. 

 

من ناحيتهم عبر ابناء مدير الجراحي عن شكرهم وامتنانهم  للجهات المانحة التي قدمت المساعدات في ظل الوضع الانساني المعقد الذي تعيشه المنطقة خاصة واليمن عامة داعيا البرنامج الى زيادة الدعم المقدم نظرا لزيادة الاسر المحتاجة. 

 

الجدير بالذكر أن مديرية الجراحي تعاني من شحه في وصول المساعدات الغذائية والاغاثية تزامنآ مع تردي الاوضاع المعيشية وانقطاع الأعمال جراء الحرب.

مديرية الجراحي ....توزيع 6995 سلة غذائية لمشروع التغذية المدرسية. ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مديرية الجراحي ....توزيع 6995 سلة غذائية لمشروع التغذية المدرسية.، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مديرية الجراحي ....توزيع 6995 سلة غذائية لمشروع التغذية المدرسية..

أخبار ذات صلة

0 تعليق