صنعاء: مليشيا الحوثي تتفاجأ بترديد هذه الهتافات الحماسية بدلا عن شعار صرخة الخميني..!

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

 تفاجأت مليشيا الحوثي الإنقلابية، اليوم بترديد طالبات إحدى المدارس الحكومية بالعاصمة صنعاء، هتافات وطنية حماسية ،بدلا عن ترديد صرخة الخميني، التي تجبر المليشيا طالبات وطلاب المدارس في المحافظات التي ما زالت تحت سيطرتها على ترديدها. 

 

وقد تداول نشطاء  بمواقع التواصل الإجتماعي، الليلة ،فيديو يظهر طالبات مدرسة حليمة السعدية في حي الصيانة بالعاصمة صنعاء، وهن يهتفن "بـالروح والدم نفديك يا يمن". 

 

وقال النشطاء إن الطالبات عبرن بشجاعة عن وطنيتهن ورفضهن للصرخة الخمينية التي تجبر مليشيا الحوثي مختلف شرائح المجتمع في المحافظات التي ما زالت تحت سيطرتها، على ترديدها، في الجوامع وفي المدارس والجامعات والفعاليات وحفلات الزفاف وغيرها.

 

 

صنعاء: مليشيا الحوثي تتفاجأ بترديد هذه الهتافات الحماسية بدلا عن شعار صرخة الخميني..! ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صنعاء: مليشيا الحوثي تتفاجأ بترديد هذه الهتافات الحماسية بدلا عن شعار صرخة الخميني..!، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صنعاء: مليشيا الحوثي تتفاجأ بترديد هذه الهتافات الحماسية بدلا عن شعار صرخة الخميني..!.

أخبار ذات صلة

0 تعليق