الارشيف / اخبار اليمن

تحت شعار معا ًيداً بيد نحو بيئة نظيفة .. : مدرسة صلاح الدين الأيوبي وبمشاركة مديرعام حديبوه تقيم مبادرة نظافة في الشارع العام بالمحافظة

اخبار من اليمن تحت شعار معا ًيداً بيد نحو بيئة نظيفة ..

مدرسة صلاح الدين الأيوبي وبمشاركة مديرعام حديبوه تقيم مبادرة نظافة في الشارع العام بالمحافظة

2019/04/02م الساعة 09:17 PM (الامناء نت/خاص)

امة مدرسة صلاح الدين الأيوبي محافظة أرخبيل سقطرى وبمشاركة مدير عام مديرية حديبوه أمجد محمد ثاني ومدير عام مكتب التربية والتعليم في المحافظة احمد ابراهيم ومدير عام الكهرباء سالم هادف ومدير المدرسة عبد الوهاب العنبري وصبري خميس وكيل المدرسة صباح اليوم مبادرة حملة نظافة في شرع عشرين الشارع العام في المحافظة انطلقة الحملة من أمام مدرسة صلاح الدين الأيوبي وابتدائية بتنظيف النفايات المتراكمة بجوار المدرسة والشارع المقابل لها هذا واشاد مدير عام حديبوه بقيام مثل هذه المبادرات المجتمعية والطلابية النابعة من المسؤولية الوطنية ومن روح المبادرة إلتي يتمتع بها السقطريون وأثناء على دور مثل هذه المبادرات في الرقي بالمجتمعات في شتى المجالات كما وجه المدارس في المحافظة والملتقيات والأندية والتجمعات الشبابية بالاقتداء بمثل هذه المبادرة والحذو جنباً إلى جنب مع السلطة المحلية في الرقي بالمحافظة من جانبهم عبر المشاركين عن سعادتهم في مشاركة السلطة المحلية في المحافظة في هذه المبادرة والتي حضية بمشاركة واسعة من قبل معلمي وطلاب مدرسة صلاح الدين الايوبيث

telegram-news.jpg
whatsapp-news.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي الأمناء
تحت شعار معا ًيداً بيد نحو بيئة نظيفة .. : مدرسة صلاح الدين الأيوبي وبمشاركة مديرعام حديبوه تقيم مبادرة نظافة في الشارع العام بالمحافظة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر تحت شعار معا ًيداً بيد نحو بيئة نظيفة .. : مدرسة صلاح الدين الأيوبي وبمشاركة مديرعام حديبوه تقيم مبادرة نظافة في الشارع العام بالمحافظة، من مصدره الاساسي موقع الأمناء.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى تحت شعار معا ًيداً بيد نحو بيئة نظيفة .. : مدرسة صلاح الدين الأيوبي وبمشاركة مديرعام حديبوه تقيم مبادرة نظافة في الشارع العام بالمحافظة.