الارشيف / اخبار اليمن

العليمي: لن نسمح بأي محاولة للالتفاف في السويد

اخبار من اليمن عدن تايم / خاصقال مدير مكتب الرئيس اليمني و نائب رئيس وفد الحكومة الشرعية في السويد ، عبدالله العليمي ، أن الشرعية لن تسمح بأي محاولة للالتفاف، على مرجعيات السلام، وتطلعات الشعب اليمني في بناء مستقبل أبنائه، في دولة اتحادية تضمن العدالة والكرامة والحرية لكل أبناء الشعب.

وأضاف وفقاً لوكالة الأنباء سبأ "ان وفد الحكومة حضر الى مشاورات السلام برغبة جادة في السلام وإنقاذ شعبنا من الحرب والدمار الذي فرضته وميليشيا جماعة الحوثي الانقلابية، والوصول الى سلام حقيقي يحقق لشعبنا استعادة الدولة والأمن والاستقرار وفقا للقرار الاممي ٢٢١٦ والمرجعيات المتفق عليها".

ولفت "إن الشعب اليمني يتطلع إلى مشاورات تنهي معاناته وتوجد سلام دائم وتوافقات تؤسس لبناء اليمن الاتحادي الذي اجمع عليه اليمنيون بمختلف اتجاهاتهم الفكرية والسياسية في مخرجات الحوار الوطني.

وأكد أن الحكومة دأبت على مد يدها للسلام وعملت بشكل بناء في كل مراحل المشاورات، وقال: "نحن اليوم نعمل مع فريق الأمم المتحدة لإنجاح المشاورات مع الطرف الانقلابي والتي يعتبرها جميع اليمنيين والمراقبين فرصة حقيقية للتأسيس لسلام مستدام".

وكان فريق الحكومة عقد اليوم ثلاثة لقاءات مع مساعدي المبعوث الأمين العام للأمم المتحدة ضمن إجراءات بناء الثقة، كان اللقاء الأول فريق السجناء والمعتقلين والموضوعين تحت الإقامة الجبرية والمحتجزين تعسفاً.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي احداث نت
العليمي: لن نسمح بأي محاولة للالتفاف في السويد ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر العليمي: لن نسمح بأي محاولة للالتفاف في السويد، من مصدره الاساسي موقع احداث نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى العليمي: لن نسمح بأي محاولة للالتفاف في السويد.

قد تقرأ أيضا