الارشيف / اخبار اليمن

صورة تجمع بين عضو بالوفد الشرعي وعضو بالوفد الحوثي تثير جدلا في وسائل التواصل الاجتماعي

اخبار من اليمن ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصورة ظهر فيها وزير الثقافة في الحكومة الشرعية وعضو وفدها المشارك في مشاورات السلام مروان دماج، وبجواره يحيى نوري عضو وفد الحوثيين في المشاورات المنعقدة حاليًا حاليًا في مدينة ستوكهولم السويدية وهما يحتضنا بعض والابتسامة تغطي وجهيهما.

وقوبلت الصورة بازدراء كبير على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تويتر حيث أكد روداها على متانة العلاقة بين شخصيات بالحكومة الشرعية والحوثيين المنقلبيين على السلطة منذ أربع سنوات.

يشار إلى دماج ونوري كانا صحفيان الأول في صحيفة الثوري الناطقة باسم الحزب الاشتراكي اليمني والثاني في صحيفة الميثاق الناطقة باسم المؤتمر الشعبي العام، قبل أن يكلفا بأعمال جديدة بعيدًا عن مهنة الصحافة.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
صورة تجمع بين عضو بالوفد الشرعي وعضو بالوفد الحوثي تثير جدلا في وسائل التواصل الاجتماعي ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر صورة تجمع بين عضو بالوفد الشرعي وعضو بالوفد الحوثي تثير جدلا في وسائل التواصل الاجتماعي، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى صورة تجمع بين عضو بالوفد الشرعي وعضو بالوفد الحوثي تثير جدلا في وسائل التواصل الاجتماعي.

قد تقرأ أيضا