الارشيف / اخبار اليمن

ورد الآن : الكشف رسميا عن مصير الأمير محمد بن نايف بعد ظهوره اليوم بشكل مفاجئ وصادم..(شاهد الفيديو) كيف أصبح؟

اخبار من اليمن تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في السعودية مقطع فيديو لظهور نادر للأمير محمد بن نايف ولي العهد السابق، أثناء زيارته لإحدى مزارعه وقيامه بشرب لبن الإبل.

 

ونشرت حسابات عبر موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، مقطع الفيديو الذي ظهر فيه محمد بن نايف ، وعلق عليه: ولي العهد السعودي المخلوع "محمد بن نايف" يظهر في مزرعته بالمستظلة ويشرب لبن الإبل!".


قد يهمك ايضاً:

والأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود، كان يشغل منصب وليُّ العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية بالمملكة العربية السعودية، حتى إعفائه في 21 يونيو 2017، من قبل العاهل السعودي  الملك سلمان وتعيين نجله الأمير محمد بن سلمان خلفًا له.

 

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي بو يمن
ورد الآن : الكشف رسميا عن مصير الأمير محمد بن نايف بعد ظهوره اليوم بشكل مفاجئ وصادم..(شاهد الفيديو) كيف أصبح؟ ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر ورد الآن : الكشف رسميا عن مصير الأمير محمد بن نايف بعد ظهوره اليوم بشكل مفاجئ وصادم..(شاهد الفيديو) كيف أصبح؟، من مصدره الاساسي موقع بو يمن.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى ورد الآن : الكشف رسميا عن مصير الأمير محمد بن نايف بعد ظهوره اليوم بشكل مفاجئ وصادم..(شاهد الفيديو) كيف أصبح؟.