خبير المتفجرات ونزع الألغام يوجه مناشدة عاجلة لرئيس الجمهورية ورئيس الوزراء لإنقاذ حياته في الهند (صور وتفاصيل)

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن  

ناشد الجريح إسلام النظاري رئيس الجمهورية و دولة رئيس الوزراء بالتدخل العاجل لإنقاذ حالته الكارثية وجسده المنهك الذي يتوسد فراش طبي في الهند منذ ثمانية أشهر دون الالتفات لحالته من اي جهة .

وقال إسلام النظاري ان لجنة الجرحى لم تعره اي اهتمام ولم تتعاون مع حالته الخطيرة بأي شكل من الأشكال ولم تقدم له اي مساعدة مالية او معنوية حتى الان .

وكان لغم أرضي انفجر قبل ثمانية أشهر بالجريح إسلام النظاري مما ادى الى انقطاع تام لكلتا يديه ، وتهشم ساقيه ، وفقدانه البصر تماما ، بالإضافة إلى تهشم في جبهته واطراف الجمجمة ، وجروح متفرقة في كامل جسده .

الجدير بالذكر ان إسلام كان واحد من أمهر الخبراء في المتفجرات ونزع الألغام في محافظة تعز ، ويحتاج لإجراء عدت عمليات جراحية واخرى زراعيه بتكلفة إجمالية تقدر ب98 الف دولار ، فيما لجنة الجرحى عملت على التنكر لحالته واهمال وضعه بشكل كامل .

لمشاهدة القصة كاملة .. إضـــــغـــــط هـــــنـــــا

أخبار من الرئيسية

خبير المتفجرات ونزع الألغام يوجه مناشدة عاجلة لرئيس الجمهورية ورئيس الوزراء لإنقاذ حياته في الهند (صور وتفاصيل) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر خبير المتفجرات ونزع الألغام يوجه مناشدة عاجلة لرئيس الجمهورية ورئيس الوزراء لإنقاذ حياته في الهند (صور وتفاصيل)، من مصدره الاساسي موقع يمني سبورت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى خبير المتفجرات ونزع الألغام يوجه مناشدة عاجلة لرئيس الجمهورية ورئيس الوزراء لإنقاذ حياته في الهند (صور وتفاصيل).

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق