الارشيف / اخبار اليمن

المحويت ....مليشيا الحوثي تقتل أحد عناصرها بمبرر الفرار من الجبهة واعتراض موكب الحوثي وابوعلي الحاكم القياديين بالمليشيا


اخبار من اليمن قتل اليوم الخميس شاب حوثي في مديرية الرجم التابعة لمحافظة المحويت على يد مسلحين حوثيين يرافقون موكب القياديين في الجماعة علي ابو الحاكم ,ومحمد علي الحوثي .

وقالت مصادر محلية لـ “مركز المحويت الإعلامي” إن قتله لسبب اعتراضه على مسلحين اعتدوا على ابن عمه في احدى المحلات بسوق الرجم

وذكرت المصادر ان القتيل حنين محمد المدحني كان قد انخرط مع الحوثيين للقتال في جبهة الساحل الغربي ، لكنه عاد الى المديرية ، ورفض العودة إلى الجبهة بعد مقتل اثنين من إخوانه وجرح الثالث وهم يقاتلون في صفوف الحوثيين .

ولفت المصادر إلى أن المدحني " كان يحذر شباب المنطقة من الذهاب الى الجبهة لكونهم يقدمونهم إلى الموت ويتركون القتلى والجرحى في ميدان المعركة ويفرون.
وصباح اليوم الخميس مر موكب القياديان محمدعلي الحوثي وابو علي الحاكم (قيادات حوثية )من طريق المحويت وخرج مسلحون في مديرية الرجم بحمله تمنع الوقوف علي جانب الطريق لتسهيل مرور موكب القيادات الحوثية خاصه في السوق وكان ابن عم المقتول مارا بسيارة تكسي له بالقرب  من مطعم الاشول داخل سيارته

حيث  اعترض له اربعه مسلحين حوثيين  وضربوه بأعقاب البنادق لسبب وقوفه في الطريق فجاء حنين حسين المدحني يستنكرهم ففاجأه مسلح حوثي بوابل من الرصاص توفي على إثرها، مبررًا جريمته بأنها لفراره من الجبهة واعتراض موكب القيادات.

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي المشهد اليمني
المحويت ....مليشيا الحوثي تقتل أحد عناصرها بمبرر الفرار من الجبهة واعتراض موكب الحوثي وابوعلي الحاكم القياديين بالمليشيا ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر المحويت ....مليشيا الحوثي تقتل أحد عناصرها بمبرر الفرار من الجبهة واعتراض موكب الحوثي وابوعلي الحاكم القياديين بالمليشيا، من مصدره الاساسي موقع المشهد اليمني.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى المحويت ....مليشيا الحوثي تقتل أحد عناصرها بمبرر الفرار من الجبهة واعتراض موكب الحوثي وابوعلي الحاكم القياديين بالمليشيا.

قد تقرأ أيضا