الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي يزور منزل الشهيد شائع الحريري ويؤدي واجب العزاء

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن عدن تايم / محمد الجنيدي :قام الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي، أحمد حامد لملس اليوم يرافقه عضو هيئة الرئاسة العميد طيار ناصر السعدي، بزيارة إلى منزل الشهيد شائع محمد الحريري في مدينة خورمكسر، أديا خلالها واجب العزاء والمواسة لأسرة الشهيد، الذي أستشهد في عملية إرهابية صباح الثلاء الماضي أثناء أدائه لواجبه ضمن حراسة حرم كلية الادآب.
وعبر الأمين العام حامد لملس والعميد السعدي، عن تعازيهما ومواساتهما لأسرة الشهيد الحريري، مشيدين بما أظهره من بسالة وإقدام في التصدي للعناصر الإرهابية .
وأكد الأمين العام على أن الإرهاب يلفظ انفاسه الأخيرة، وما هذه العمليات الهستيرية إلا دليلٌ على ما وصلت إليه من ضعف وهشاشة.
وقال لملس إن "ما أبداه ويبديه أبطال المقاومة والأمن من صلابة وإرادة في مواجهة الإرهاب، كما فعل الشهيد شائع، تمثل محط فخر واعتزاز لشعبهم ووطنهم، وان تلك هي عوامل وأسباب النصر على هذه الآفة واجتثاثها".
بدورهم شكر أقرباء وذوو الشهيد شائع الحريري قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي على هذه اللفتة وما أبدته من مشاعر إنسانية صادقة.

الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي يزور منزل الشهيد شائع الحريري ويؤدي واجب العزاء ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي يزور منزل الشهيد شائع الحريري ويؤدي واجب العزاء، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي يزور منزل الشهيد شائع الحريري ويؤدي واجب العزاء.

0 تعليق