مساواة الطلبة اليمنيين بجامعة الاسكندرية مع غيرهم في رسوم امتحانات شهادة الكفاءة في اللغة

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن القطن / عدن تايم/ حسن قاسمالتقى الدكتور محمد العبادي المستشار الثقافي لبلادنا بجمهورية مصر العربية ومعه هاشم المخلافي المستشار المساعد للشؤون المالية بالملحقية برئيس جامعة الاسكندرية الدكتور عصام الكردي وناقش معه عدد من القضايا التي تهم طلاب اليمن الدارسين في الجامعة وفقا للبروتوكول الموقع بين وزارتي التعليم العالي اليمنية والمصرية بما في ذلك تسليم نسبة 30 % كاملة لجميع المبتعثين في كل الكليات العلمية والنظرية لصالح البحث العلمي للطالب.

وفي اللقاء تم اعتماد تاريخ التشكيل في القسم هو التاريخ المحدد لانتهاء السنة الدراسية ودفع الرسوم مع اعتبار أن السنة الدراسية تبدأ في فصل الربيع أو الخريف حسب تاريخ التسجيل.
وكذلك مساواة الطلبة اليمنيين وغيرهم من الوافدين في رسوم امتحانات شهادة الكفاءة في اللغة.
وابدى رئيس جامعة الاسكندرية استعداد الجامعة الكامل لتسهيل أية معوقات تعترض مسيرتهم العلمية للطلاب اليمنيين..
وفي نهاية اللقاء تم تكريم رئيس الجامعة بدرع الملحقية الثقافية،كما تم تكريم المستشار الثقافي بدرع جامعة الاسكندرية بمناسبة مرور سبعين سنة على تأسيسها.
حضر اللقاء الدكتور مختار إبراهيم نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث.
ونائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، ووكيل الدراسات العليا في كلية الحقوق ومدير الدراسات ومندوبي الطلبة الدارسين في الجامعة
. التقى المستشار الثقافي في اطار زيارته للجامعات المصرية بالطلاب والطالبات الدارسين بجامعتي الإسكندرية وقناة السويس.، وتلمس همومهم ومشاكلهم وإيجاد الحلول المناسبة لها لتهيئة الجو المناسب لتحصليهم العلمي والإجراءات المتخذة من قبل الملحقية لحلها في إطار إمكانياتها المتاحة.
وقد ثمن المستشار الثقافي المستوى المتقدم لطلابنا في الجامعة، وأثنيا على تفوقهم الدراسي والعلمي.
واكد العبادي ان خطة النزول إلى الجامعات المصرية والالتقاء الطلاب الدارسين في هذه الجامعات، ستدلل الصعوبات و ستخلق علاقات وطيدة وقوية مع رئاسات الجامعات بما يخدم الطلبة الدارسين.

مساواة الطلبة اليمنيين بجامعة الاسكندرية مع غيرهم في رسوم امتحانات شهادة الكفاءة في اللغة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر مساواة الطلبة اليمنيين بجامعة الاسكندرية مع غيرهم في رسوم امتحانات شهادة الكفاءة في اللغة، من مصدره الاساسي موقع عدن تايم.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى مساواة الطلبة اليمنيين بجامعة الاسكندرية مع غيرهم في رسوم امتحانات شهادة الكفاءة في اللغة.

0 تعليق