الارشيف / اخبار اليمن

اللواء 22 مدرع بتعز ينقلب على الشرعية ويصدر أغرب بيان في تاريخ الجيوش

اخبار من اليمن  

 

اعلنت قيادة اللواء 22 ميكا  التابعة لحزب الاصلاح والذي يقوده العميد صادق سرحان المخلافي  رفضها تسليم المطلوبين امنيا  وعدم مسؤلياتها  عن اي افعال مخلة بالامن  التي يرتكبها افراد اللواء اوضباطه  مدعيا ان هذه قضايا مدنية  وتندرج تحت مسؤلية الامن  وكانت  نيابة الإستئناف الجزائية في العاصمة المؤقتة عدن، قد اصدرت  أمر إحضار قهري للجندي في اللواء 22 ميكا، غزوان علي منصور المخلافي، على خلفية وجود شكوى ضده .

وبحسب الوثيقة التي حصل عليها موقع (نافذة اليمن) فإن النيابة في عدن وجهت مدير أمن محافظة تعز، بضبط وإحضار المدعو غزوان للتحقيق معه حول شكوى ضده .

ولم تحدد الوثيقة تفاصيل الشكوى الموجودة لدى النيابة الجزائية بحق المدعو غزوان .

ويعتبر غزوان المخلافي، قائد أحدى الميليشيات العسكرية التابعة لحزب الإصلاح في تعز، من المطلوبين أمنياً لمحافظة تعز على ذمة قضايا وجرائم إرتكبها، ولكن قرابته من قائد اللواء 22 ميكا، المنتمي إليه، صادق سرحان، وولاء معظم القيادات العسكرية في المدينة لحزب الإصلاح، حال دون القبض عليه بعد فراره من السجن المركزي عقب ضبطه من كتائب أبو العباس، المنظوية في اللواء 35 مدرع .

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
اللواء 22 مدرع بتعز ينقلب على الشرعية ويصدر أغرب بيان في تاريخ الجيوش ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر اللواء 22 مدرع بتعز ينقلب على الشرعية ويصدر أغرب بيان في تاريخ الجيوش، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى اللواء 22 مدرع بتعز ينقلب على الشرعية ويصدر أغرب بيان في تاريخ الجيوش.