الارشيف / اخبار اليمن

الخائن الكبير للرئيس الراحل يتباهى بخيانته ويوجه طعنة جديدة وغادرة للعميد طارق (شاهد الصور المخزية)

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اخبار من اليمن يواصل يحيى محمد عبدالله صالح، قائد قوات الأمن المركزي الأسبق، ونجل شقيق الرئيس السابق علي عبدالله صالح، تودده للحوثيين، هذه المرة من خلال زيارة سفير سلطة الانقلاب في سوريا، نايف القانص.

 

وقام يحيى صالح، عضو اللجنة العامة لحزب المؤتمر، بزيارة "نايف القانص"، المعين من قبل الحوثيين سفيرا في سوريا، والذي قام بإجراء عملية جراحية مؤخرا. وفي وقت سابق، قام يحيى صالح بزيارة إلى قناة المسيرة، كما سبق أن وجه رسائل عدة للحوثيين طالبهم فيها برفع الحجر عن أمواله وممتلكاته. يأتي هذا في الوقت الذي لا يزال العديد من أقارب الرئيس السابق أسرى بيد الحوثيين، على خلفية أحداث ديسمبر التي انتهت بتصفية "علي عبدالله صالح".

6838488b68.jpg

c4c4944ccf.jpg

يمكن عرض تفاصيل الخبر بالكامل من مصدره الرئيسي اليمن السعيد
الخائن الكبير للرئيس الراحل يتباهى بخيانته ويوجه طعنة جديدة وغادرة للعميد طارق (شاهد الصور المخزية) ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر الخائن الكبير للرئيس الراحل يتباهى بخيانته ويوجه طعنة جديدة وغادرة للعميد طارق (شاهد الصور المخزية)، من مصدره الاساسي موقع اليمن السعيد.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى الخائن الكبير للرئيس الراحل يتباهى بخيانته ويوجه طعنة جديدة وغادرة للعميد طارق (شاهد الصور المخزية).