محافظ حضرموت وبارحارثة يؤكدان العمل على منع الاعتداء على الأراضي العامة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار من اليمن ناقش محافظ حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن، فرج سالمين البحسني، مع رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني، أنيس بن عوض باحارثة، سبل تنظيم عمل فرعي هيئة الأراضي في ساحل ووادي حضرموت، وفقاً لتوجيهات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، بهذا الشأن .

وتطرق الجانبان إلى أهمية إيجاد آليه منظمة لعمل الفرع وترتيب أوضاعه بما يساعد السلطة المحلية القيام بمهامها في حل قضايا الموطنين ومنع الاعتداء على الأراضي العامة والخاصة والحفاظ على المباني العامة والحدائق والمتنفسات ومواقع الخدمات وإزالة البناء العشوائي وبما يسهم في دعم الاستثمار الحقيقي الذي سيسهم في النهوض والتنمية بالمحافظة وذلك وفقاً للقوانين واللوائح النافذة في هذا الجانب .

وأتفق الجانبان خلال اللقاء على ايقاف المخططات الجزئية واعداد رئاسة الهيئة للمخططات العامة والهيكلية وفقا لقانون التخطيط الحضري وكذا تنظيم آلية الصرف للأراضي وفقا لتوجيهات رئيس الجمهورية وبموجب الخطة الإستثمارية والمتطلبات التي يطرحها محافظ المحافظة والسلطة المحلية .

وخلال اللقاء، أشاد محافظ حضرموت بجهود رئيس الهيئة العامة للأراضي واهتمامه في تنفيذ التوجيهات الرئاسية بشان تنظيم العمل في فرعي الأراضي بحضرموت وإنزاله للجنة خاصة من ديوان عام الهيئة لهذا الغرض .

من جانبه أكد انيس باحارثه أن رئيس الجمهورية يولي إهتمام خاص بحضرموت وأبنائها وترتيب أوضاعها في مجال الأراضي وحل مشاكلها وتطوير العملية الإستثمارية .. منوهاً بالتعاون والتفهم الذي أبداه اللواء الركن فرج سالمين البحسني لكل ما من شانه تصحيح عمل فرعي هيئة الأراضي بحضرموت وترتيب عملها ورفدها بالكوادر والكفاءات القادرة على انجاز المهام الموكلة اليها .

محافظ حضرموت وبارحارثة يؤكدان العمل على منع الاعتداء على الأراضي العامة ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر محافظ حضرموت وبارحارثة يؤكدان العمل على منع الاعتداء على الأراضي العامة، من مصدره الاساسي موقع اليمن العربي.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى محافظ حضرموت وبارحارثة يؤكدان العمل على منع الاعتداء على الأراضي العامة.

0 تعليق