جامعة صنعاء تعاقب طلاب النفقة الخاصة المبتعثين من مؤسستي الصالح و اليتيم

براقش نت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخبار من اليمن براقش نت - أفادت مصادر طلابية عن قيام رئاسة جامعة صنعاء (الخاضعة لسيطرة جماعة الحوثيين)، اليوم الأربعاء، بإصدار قرار عقابي بحق طلاب النفقة الخاصة المبتعثين من المؤسسات الخيرية، التي أغلقتها مليشيا الحوثي .

وقالت مصادر في الجامعة  أن "القرار استهدف طلاب مؤسستي "اليتيم التنموية"، و"الصالح الخيرية"، لافتة إلى أن "تعميماً من رئاسة الجامعة قضى بضرورة دفع رسوم مالية تقدر بنحو 350 ألف ريال يمني (تعادل 750 دولار أمريكي) عن كل عام.

وأشار المصدر الطلابي، إلى أن عمادة الكليات ومن خلفها رئاسة الجامعة وضعت طلاب وطالبات النفقة الخاصة وبينهم طلاب النظام الموازي أمام خيارين لا ثالث لهما، "دفع الرسوم أو ترك الدراسة".

وأوضح أن رئاسة الجامعة وعمادة الكليات وجهت بإنهاء ملفات طلاب النفقة الخاصة المبتعثين من قبل هذه المؤسسات الخاصة، بدعوة أنها تتبع حزب الإصلاح اليمني والرئيس اليمني السابق على عبدالله صالح في حال لم يدفعوا".

جامعة صنعاء تعاقب طلاب النفقة الخاصة المبتعثين من مؤسستي الصالح و اليتيم ، هذا الخبر قدمناه لكم عبر موقعنا.
وقد تم استيراد هذا الخبر جامعة صنعاء تعاقب طلاب النفقة الخاصة المبتعثين من مؤسستي الصالح و اليتيم، من مصدره الاساسي موقع براقش نت.
ولا نتحمل في موقع من اليمن اي مسؤولية عن محتوى جامعة صنعاء تعاقب طلاب النفقة الخاصة المبتعثين من مؤسستي الصالح و اليتيم.

0 تعليق